بين جورج وسوف وفهد الزاهد احترافية وثناء وتميّز

يستعد سلطان الطرب جورج وسوف لأول تعاون مع شركة لايف ستايلز ستوديوز لإنتاج أغنية وفيديوكليب بعنوان “ياه عالزمن” باللهجة المصرية من كلمات أحمد المالكي والحان مصطفى شكري والفيديوكليب من توقيع المخرج المبدع فادي حداد.

في نفس السياق، جرى اتصالاً هاتفيًا بين ابو وديع ورجل الأعمال صاحب شركة لايف ستايلز ستوديوز فهد زاهد استكمالاً للتعاون بين الثنائي، حيث أثنى سلطان الطرب على موهبة زاهد، مؤكدًا انه يرى فيه شغفًا حقيقيًا للموسيقى والفن وأنه يتمتع برؤية فنية خاصة، معتبراً ان دوره لا يقتصر على الإنتاج وحسب.

بدورها ردّت صفحة لايف ستايلز ستوديوز الرسمية على موقع تويتر على أبو وديع وقالت: “نعتز بثناء سلطان الطرب جورج وسوف ونفتخر به. اكتسبنا العمل بإحتراف من مجموعة الزاهد we start with integrity and end with excellence “.

نذكر أن أبو وديع كان قد انتهى في الفترة الماضية من تسجيل الأغنية في استوديوهات هادي شرارة، متمنياً أن تعجب محبيه وأن تكون بداية تعاون مميز مع شركة لايف ستايلز ستوديوز.

هذا ويعمل المخرج فادي حداد على إعداد ستوري بورد لمناقشتها مع فريق عمل أبو وديع ورئيس شركة الإنتاج على ان تكون فكرة الفيديوكليب خارجة عن المألوف.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com