خاص- “قصتنا ما خلصت” لطوني بارود شمعة مضيئة في محيط مظلم

عاد مقدم البرامج طوني بارود ليحجز لنفسه مكانًا على الشاشة من جديد بظهوره كل ليلة سبت عبر شاشة الـ MTV من خلال تقديم برنامج فيه الكثير من الحب والأمل بعنوان “قصتنا ما خلصت”.

البرنامج اجتماعي، إنساني يبحث عن الأمل في كل بيت من خلال معالجة أكثر من قضية إجتماعية بكل حلقة، حيث لفتنا انحياز طوني بموضوعية الى الحالات الإنسانية التي يتطرق إليها لكن دون ان يخرج عن مهنيته.

“قصتنا ما خصلت” شمعة مضيئة أو وردة عطرة في وحل من البرامج اللاهثة وراء الرايتنغ والضاربة بعرض الحائط كل المفاهيم والقيم الاخلاقية، حيث لم يعد هناك لا حسيب أو رقيب وكله تحت مسمى “حرية الرأي” أو “حرب الرايتنغ”.

أما لناحية تصميم ديكور البرنامج فقد ضمّ الاستديو قطع أثاث مختلفة مع طاولة مستديرة ضمن ألوان وأجواء توحي بالثقة والهدوء والراحة النفسية وذلك ليشعر كل شخص أنه في منزله ويفتح قلبه ويتحدث عن قصصه  للمشاهد.

يستقبل طوني في كل حلقة ضيفًا معروفًا يجلس معه حول طاولة مستديرة لمناقشة القضايا المطروحة. وقد استقبل “البارود” في أول ثلاث حلقات كل من بديع أبو شقرا، بولا يعقوبيان وجوزيف عطية، على أمل أن يستقبل في الحلقات المقبلة ضيوفاً من الشباب اللبناني الذين لديهم أفكارًا للنهوض بالوطن ويحتاجون لتسليط الضوء عليهم لأن هذه الفئة من الشباب ما يحتاجها البلد وأن يبتعد كليًا عن استقبال أي ضيف سياسي أو له علاقة بالسياسة.

يتألف “قصتنا ما خلصت” من فريق عمل محترف من إنتاج ديزيريه فرح –التي عرفها الجمهور بإسم ديدي- ومن اخراج داني جبور.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com