عمرو سعد ينشر المشهد الأخير للراحل يوسف شعبان في “ملوك الجدعنة”، وهذا مصير دوره

نعى الممثل المصري عمرو سعد الفنان الكبير الراحل يوسف شعبان الذي توفي، يوم الاحد، في 28 شباط/فبراير، متأثراً بفيروس كورونا.

ونشر عمرو سعد صورة للراحل من كواليس تصوير عملهما الرمضاني 2021 “ملوك الجدعنة” وكتب: “لم أكن اتخايل أن يكون المشهد الاخير، وداعًا الاب والاستاذ الكبير يوسف شعبان“.

وكان الفنان يوسف شعبان قد تعاقد على بطولة مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي يتم تصويره في لبنان حالياً من إنتاج صادق الصباح، بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، رانيا يوسف وإخراج أحمد خالد موسى.

وقد صوّر الراحل يوسف شعبان عددًا من المشاهد خلال الفترة الماضية ولكن بعد إصابته بكورونا لم يستطع استكمال دوره وتم تأجيل التصوير لكنه لم يلحق بذلك.

عن هذا الموضوع، كشف المنتج اللبناني صادق الصبّاح، مصير دور الفنان الراحل يوسف شعبان في مسلسل “ملوك الجدعنة”، وقال الصباح لـ “الرؤية” إن شعبان صور أهم مشاهد دوره في المسلسل بلبنان، وكان يتبقى له عدد من المشاهد التي يمكن الاستغناء عنها دون تأثر الدور بشيء، مضيفاً أن الوسط الفني فقد قيمة كبيرة برحيله”.

كما كتب المنتج صادق الصبّاح عبر حسابه على تويتر قائلاً: “ألف رحمة ونور على الممثل القدير يوسف شعبان. لا أنسى وجودك بيننا في شركة الصبّاح إخوان في عملك الفني الأخير  “ملوك الجدعنة” وكيف استذكرنا الماضي وأعمالك الكبيرة التي بصمت على مدى نصف قرن وكيف كنت مصراً على إنهاء أهم مشاهدك قبل السفر كما لو أنك تودعنا تعازينا لعائلتك الله معك”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com