خاص- كارول سماحة وهاني شاكر ثنائي متحّد ابداعًا… ولايف ستايلز ستوديوز توضح

ضمن فكرة ذكية ومبدعة ومبتكرة وضعتها المخرجة المصرية بتول عرفة وتبنتها لايف ستايلز ستوديوز الرائدة في الأعمال المصورة، كشفت الشركة المنتجة النقاب عن العملين المصورين لكل من النجمين اللبنانية كارول سماحة في أغنية “شكرًا” والمصري هاني شاكر في أغنية “بقالي كتير” وذلك على قناة الشركة الرسميّة عبر موقع يوتيوب.

تبدأ كارول سماحة حكايتها بأغنية “شكرًا” ويستكملها هاني شاكر بأغنية “بقالي كتير” ضمن كليبين منفصلين ولكن يكملان بعضهما من فكرة واخراج بتول عرفة، حيث تُعتبر المرة الأولى التي تطرح شركة لايف ستايلز ستوديوز مشروعين غنائيين في ذات الوقت ضمن خطوة فنية إستثنائية وفكرة مبتكرة من خلال جمع قامتين فنيتين لهما قاعدتهما الجماهيرية الكبيرة على الساحة العربية.

الأغنيتان تكملان بعضهما البعض بالمعنى لذا ارتأت المخرجة أن تكون الفكرة مترابطة لتنقل إلى الجمهور وجهة نظر الطرفين في رسالة مميزة من قبل الجميع من الشركة المنتجة إلى المخرجة إلى النجمين اللذين وافقا على المشروع دون تردد.

موقع “بصراحة” سأل فهد الزاهد رئيس مجلس إدارة شركة لايف ستايلز ستوديوز عن رأيه بالفكرة عندما عُرضت عليه ولماذا وافق على إنتاجها، فأكد لنا أن بتول عرفة رأت أن تربط الأغنيتين بفكرة واحدة ك”ستوري بورد” وعرضتها على كارول وهاني اللذين رحبا بدورهما بالفكرة لأن المعنى يُكمّل بعضه في الأغنيتين. مضيفًا أن بتول عندما أكدت له موافقة النجمين على فكرتها، عاد وإستمع الى الأغنيتين ليتأكد أكثر من المعنى المترابط بينهما، من حيث المشاعر، فوافق على الفكرة التي هي بمثابة رسالة اجتماعية للقول أن العلاقة بين الطرفين لا يمكن أن تكون من وجهة نظر واحدة، بل على الشخصين أن يستمعا كل واحد لوجهة نظر الآخر ليكونا حكيمين بقرارهما وليس فقط الإطلاع من منظور واحد دون احترام وجهة النظر الأخرى.

وردًا على سؤال حول كيفية قبول النجمين ليتشاركا نفس فكرة العمل وطرحه في نفس الوقت مع بعضهما؟ أكد الزاهد أن تطبيق الفكرة كان بمثابة تحدٍ كبيرٍ لشركة لايف ستايلز ستوديوز لأن الصعوبة بدأت بعدما استلمت الشركة العملين مكتملين كل واحد على حدى خاصة في التنسيق وموعد طرحهما وبطريقة متتالية، اضافة الى اقناع الفضائيات ببث العملين وراء بعضهما بدءاً بأغنية كارول ثم أغنية هاني وذلك كي يفهم الجمهور الهدف والرسالة من وراء الكليبين وليفهم القصة ككل. وشدد الزاهد أن الشركة عملت على أدق التفاصيل لناحية الترويج والتسويق والإعلان بعدما اعتقد البعض أن هاني وكارول سيقدمان ديو غنائي وهذا ليس صحيحًا فكل واحد منهما سيقدم أغنية على حدى ولكن الفكرة مترابطة ببعضها بدءاً من “شكرًا” الى “بقالي كتير” وان كل نجم يشارك في كليب الآخر دون أن يغني. فكان تحديًا كبيرًا على الشركة ليتم التنفيذ والتطبيق بالطريقة التي تناسب الشركة وتضع العملين في متناول الجمهور بقصة واحدة وبالفترة الزمنية المطلوبة.

واخيراً لا يسعنا الا ان نثني على فريق عمل شركة لايف ستايلز ستوديوز الذي اثبت مرة جديدة ان العمل الشاق والتفاني والايمان بالنجاح لا بد وان يثمر ابداعاً وتميزاً واستطاعت الشركة مرة جديدة ان تثبت انها لم تتفوق في الوطن العربي بالصدفة انما نتيجة تراكم الابداع في كل عمل جديد.

نذكر أن أغنية النجم هاني شاكر “بقالي كتير” كلمات ايهاب عبد العظيم، الحان سامر ابو طالب، توزيع عمر اسماعيل، ميكس وماستر ياسر أنور ومن انتاج لايف ستايلز ستوديوز واخراج بتول عرفة.

أما أغنية “شكرًا” للنجمة كارول سماحة تمّ تنفيذها كلمات أحمد المرزوق، الحان يوسف دميركول، توزيع وميكس دياب مكاري ومن انتاج لايف ستايلز ستوديوز واخراج بتول عرفة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com