خاص- “قصتنا ما خلصت” مع طوني بارود

يعود مقدم البرامج طوني بارود ليزيّن الشاشة اللبنانية من جديد بظهوره كل أسبوع عبر شاشة الـ MTV من خلال تقديم برنامج حقيقي وواقعي يحمل عنوان “قصتنا ما خلصت”.

وعلم موقع “بصراحة” أن البرنامج إجتماعي إنساني مختلف عما يقدّم حاليًا على كل الشاشات التي تعتمد في مواضيعها على الإثارة والفضائح بسبب حرب الرايتنغ.

وبحسب ما علمنا أن كل حلقة من “قصتنا ما خلصت” ستكون مختلفة عن الأخرى من خلال المواضيع والمعالجة وذلك ضمن فريق عمل محترف من إنتاج ديزيريه فرح –التي عرفها الجمهور بإسم ديدي- وزوجها المخرج داني جبور.

ويضع فريق العمل اللمسات النهائية على الاستديو الذي سيكون مختلفًا كليًا يتمتع بالدفء والحميمية قبل انطلاق البرنامج الاسبوع المقبل، حيث يتواجد طوني بشكل مكثف في الأستديو لتصوير بعض الاعلانات الخاصة بالعمل الجديد.

لا شك في أن هذا البرنامج سيشكل نقلة نوعية لطوني بارود في تقديم البرامج بعدما عُرف في وقت سابق بتقديم البرامج الترفيهية كـ “كمشتك” (MTV) أو برامج ألعاب وتسلية كـ “محلولة” (قناة لنا تي في).

وكما استطاع البارود أن يكسب ثقة المشاهدين في السابق، سينجح هذه المرة بالدخول الى قلب كل مُشاهد لأن طوني ليس ببعيد عن المواضيع الاجتماعية وهو المعروف بإنسانيته وطيبته ومساعدته للجمعيات، هذا ما سيساعده أكثر بنقل تجربته الإنسانية الى الشاشة، إضافة الى سحره الخاص وإطلالته المميزة والقبول القوي الذي يلقاه من قبل الجمهور.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com