بالصور- نادين ن. نجيم تدخل على خط بلقيس وأحلام في عيد ميلادها

لم تسمح صديقات النجمة نادين نسيب نجيم أن يمر مرور الكرام عيد ميلاد نجمة الدراما وذلك بعدما تفاجأت الأخيرة بإقتحام منزلها والاحتفال بعيدها ضمن أجواء عائلية دافئة.

وبدأ جمهور نجيم بالاحتفالات بعيدها قبل ساعات من الموعد، حيث ضجّت مواقع التواصل بصورها والأمنيات السعيدة، خاصة أن نادين تحتفل بهذه المناسبة هذا العام بعدما نجت بأعجوبة من انفجار مرفأ بيروت.

نادين شاركت الجمهور بأكثر من صورة من أجواء عيدها، ولكن مع احتفالاتها لم تنس أن تهنئ كل من النجمتين أحلام وبلقيس على اصداراتهما الجديدة، حيث ضجّت المنصات الاجتماعية بعمل أحلام وهو “فدوة عيونك” وعمل بلقيس وهو “حالة جديدة”.

وكتبت “نجيم” عبر حسابها على تويتر متوجهة الى أحلام بالقول: “الف مبروك اشتقنالك! والصورة جميلة جداً جداً”.

ثم خصّت بلقيس بتهنئة أيضًا جاء فيها: “ألف مبروك صدور ألبومك الجديد حبيبتي بلقيس وانشالله النجاح يكون رفيق مسيرتك دائماً يارب”.

فردت عليها أحلام شاكرة وقالت: “يا حبيبتي الجمال هو جمالك الداخلي قبل جمالك الخارجي يا حبيبتي الف شكر أحبك وننتظر جديدك دائماً كواحدة من جمهورك”.

أما بلقيس فردت قائلة: “روحي انت الله يبارك فيك يا جميلة وناطرة اشوفك واحضنك”.

ومن المعروف عن العلاقة الطيبة التي تجمع نادين بأحلام من جهة ونادين وبلقيس من جهة أخرى، فهن دائمًا ما يتخذن من مواقع التواصل او من المقابلات الإعلامية منبرًا لتعبرن عن اعجابهن بأعمال بعضهن بطريقة راقية ومحترمة.

أسرة موقع “بصراحة” تتمنى عيدًا سعيدًا لنجمة الدراما نادين نسيب نجيم والى مزيد من النجاح والتألق.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com