خاص- “فراق الحب” لمي مصطفى أولى مفاجآت لايف ستايلز ستوديوز في عام ٢٠٢١

في مفاجأة في الأولى من بين مفاجآت عام ٢٠٢١، كشفت شركة لايف ستايلز ستوديوز النقاب عن أول تعاون يجمعها مع الفنانة مي مصطفى في أغنية تحمل عنوان “فراق الحب”.

الأغنية من كلمات سلامة علي، الحان محمد عبيه، توزيع موسيقي أدهم دهيمة ومكس وماستر احمد حسام. والكليب من توقيع المخرجة المصرية بتول عرفة التي حرصت على تقديم مي بصورة مميزة في أول فيديوكليب لها في مشوارها الفني.

أطلت مي مصطفى بعدة لوكات وسط مشاهد استعراضية أضفت لمسة خاصة على الكليب، وزادت من جمال الأغنية الطربية التي أدتها مي بصوتها الجذاب.

الكليب تضمن لقطات منوعة مليئة بالألوان ومناظر جمالية رائعة بالاضافة الى الهدوء في حركات مي مصطفى، ما ساهم وساعد بتول عرفة في أن تقدّم لوحة فنية ساحرة على الصعيدين الصوت والصورة.

الأغنية أصبحت متوفرة على قناة لايف ستايلز ستوديوز ويقول مطلعها: “نصيحه واحدة كان في إيديها حب وراح/ متستهونش بالحب إللي أخره جراح/ بنغلط ثانيه وبنندم عليها سنين/ فراق الحب جرح بيتقسم نصين/ ولا إللي ساب ولا إللي إتساب عرف يرتاح”.

عن التعاون مع الفنانة مي مصطفى كتبت المخرجة بتول عرفة: “صوت مصري أصيل طربي ومميز جداً إنشاالله سيكون لها مكانة مهمة جداً، سعيدة إن أول فيديوكليب في مشوارك الفني من إخراجي شكراً لايف ستايلز ستوديوز على دعم موهبة تستحق، مثل موهبة مي مصطفى”.

مي مصطفى ردّت على المخرجة المصرية وقالت: “حبيبة قلبي التي تشرفت بالعمل معها وكان من حظي الرائع ان شركة لايف ستايلز ستوديوز جمعتنا في عمل واحد، لأنك فوق انك مبدعة وأستاذة محترفة في عملك كمخرجة فأنت إنسانة يبان جمال قلبك على كل مكان تكونين فيه والكليب “حيكسر الأرض”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com