رفاييل جبور أعلن إصابته بكورونا، إليكم ما كشفه في آخر يوم من السنة

أطل الفنان رفاييل جبور من العزل المنزلي الذي يتواجد فيه منذ أسبوعين بعد اصابته بفيروس كورونا، حيث أكد أن عيد الميلاد كان مختلفًا هذا العام بالنسبة له لانه احتفل به لوحده بعيدًا عن عائلته واصدقائه، طالبا من الجمهور أن ينتبهوا الى صحتهم وعلى صحة من حولهم، متمنياً ان تكون السنة القادمة مليئة بالحب والأمل والفرح.

والى جانب الفيديو كتب “جبور”: “مع نهاية هذه السنة الصعبة جداً على الجميع، أتمنّى لكم الصحة، العافية، إيام حلوة والقوّة والصبر وراحة البال. جميعنا في هذه السنة علمنا ما هي أولوياتنا في الحياة وما هو المهمّ والأهمّ، كلّنا تعلّمنا شيئاً جديدًا وعرفنا إنّ الإنسان يستطيع أن يتأقلم مع كل شيء قدّ ما كان صعب، حتى لو ابتعدنا وسافرنا وعدنا وماذا حقّقنا لكن هناك جذور وفي أٔصول كلّنا نعود لها، بعام٢٠٢٠ بالذات علمنا قيمة كل شيء بحياتنا. على أمل أن ينتهي هذا الكابوس، الله يبعّد عنكم المرض والوباء وسنة خير وبركة لكم ولكل من تحبوهم”.

وكان رفاييل جبور قد تحدث في وقت سابق لأول مرة منذ خروجه من برنامج ستار أكاديمي 11 في عام 2016، حيث صارح الجمهور ومحبيه حول أسابب غيابه وابتعاده عن الساحة الفنية بعد خروجه من الاكاديمية منذ أربعة سنوات. لقراءة التفاصيل: حادث مروّع وراء غياب رافاييل جبور عن محبيه، حقائق تُكشف للمرة الأولى

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com