خاص- إتجاه غربي لشركة لايف ستايلز ستوديوز في عام ٢٠٢١

بعد عام مليء بالنجاحات على صعيد الأعمال الفنية والتعاقدات مع أهم الفنانين والجوائز والتكريمات التي حصدتها، تتحضّر شركة لايف ستايلز ستوديوز لعام جديد لتحقق المزيد من النجاح والتألق والتوسّع الى ما بعد حدود العالم العربي.

شركة الإنتاج الرائدة في عالم الفيديوكليبات تسعى جاهدة مع جميع شركائها بالوسط الفني العربي ان تقدم أعمالاً فنية موسيقية لكافة الأذواق والأجيال، حيث تدرك جيدًا بأن الكثير من نجوم الفن الغربي ذو جذور عربية. من هذا المنطلق قررت إدارة لايف ستايلز ستوديوز التعاون معهم لنشر الموسيقى العربية عالميًا.

وكما سبق وكشفنا في مقال سابق فإن الشركة تخطط لتوسيع أهدافها الفنية الجغرافية لتتعاون مع مواهب شبابية فنية في بلاد الاغتراب، حيث تستعد لايف ستايلز ستوديوز للتعاون مع فنان من أصول عراقية مقيم في أستراليا وفنانة من أصول تونسية تقيم في كندا.

ومع اقتراب نهاية السنة غرّدت شركة لايف ستايلز ستوديوز عبر حسابها على تويتر شاكرة كل من ساندها لتقديم محتوى فني يلبي جميع الأذواق قائلة: “مع اقتراب نهاية هذا العام المليء بالتحديات، نغتنم الفرصة لنشكر كل من ساندنا خلاله على تقديم محتوى موسيقي يلبي مختلف الأذواق والحالات والمناسبات. معاً، سنستمر في السعي لتوفير محتوى موسيقي متميز يفوق توقعات الجمهور. شكرا من القلب“.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com