حلا الترك تتلقى جرعة دعم كبيرة بعد أزمتها الأخيرة

بعد أيام على خروج الفنانة حلا الترك عن صمتها لتضع النقاط على الحروف بعد الضجة التي أثارتها والدتها منى السابر بشان خلافهما مع بعضهما.

دشّن جمهور حلا هاشتاغ #كلنا_حلا_الترك وذلك دعمًا وتضامنًا معها وحبًا لها بعدما عانت كثيرًا من التشتت الأسري.

وانتشر عبر تويتر مئات التغريدات دعمًا لحلا وذلك بعد الرسالة التي وجهتها الى جمهورها بعدما سمعت الكثير من الكلام الجارح والمؤلم والقاسي بحقها.

وجاء في رسالة حلا التي نشرتها عبر حسابها على موقع إنستغرام: “الاغلب ظلمني وشتمني سواء من بعض الناس وبعض الفنانين للأسف وكل يوم أرى واسمع كلاماً وانام وانا مكسورة الخاطر. كل ذنبي اني اعيش في ظروف استثنائية من الممكن أي شخص أن يعيشها ويمر فيها ولكن لأنني موجودة في الوسط الفني ما يعني انني لازم أتحمل هذا الكم من الإساءة. اعتبروني أبنتكم أو أختكم أو أي شخص عزيز عليكم هل ترضون تحكمون وحتى ما تعرفون ماذا يحصل!  في أحد منكم سأل هذه الفتاة التي أصبح عمرها 18 سنة والتي عانت سنوات من التشتت الأسري كم تستطيع أن تتحمل وهل من الممكن أن تتحمل أكثر واكثر. كل الذي استطيع قوله أنكم ظلمتوني وانا ما رفعت على امي قضية ولا تسببت بالأمور التي تحصل وفي كل لقاء أقول مهما أمي عملت بي تظل أمي احبها وأتمنى لها الخير لكن هل أمي فكّرت ماذا يمكن أن يصيبني بعد الفيديوهات التي طلعت فيها. الموضوع عند القضاء البحريني والموضوع أكبر من حلا وفي يوم سأظهر لكم كل شيء ولكن لا أقدر أن اتكلم واصرّح حاليًا للأسف”.

وقالت حلا: “اتمنى تكونون أكثر رحمة في كلامكم بالنهاية انا فتاة بسيطة في مشاعري وحبي للناس ولا استاهل كل هذا التجريح والكلام ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء”. وختمت كلامها بشكر جمهورها على وقفته معها وحبه وتقديره الغير محدود لها. وقالت في الختام “احبكم وايد”.

أخبار ذات صلة: حلا الترك تخرج عن صمتها للمرة الأولى وتتحدث عن قضية والدتها

حلا ترد على جمهورها بـ “أحبكم”

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com