بالفيديو- نقولا الأسطا يطرح أغنية ميلادية

مع اقتراب عيد الميلاد المجيد، أطلق الفنان نقولا الأسطا أغنية جديدة بعنوان “وينك بالميلاد” على قناته الرسميّة عبر موقع يوتيوب.

الأغنية من كلمات نعمان الترس، لحن وتوزيع واعداد نقولا الاسطا. يقول مطلعها: “وينك بالميلاد… قولك صرنا بعاد.. وضعنا بتاني ميل.. معتم كل شي هون… وعي صبح الكون… عم يخنقنا الليل”.

أحب الأسطا أن يهدي الجمهور هذه الأغنية المستوحاة من أجواء العيد لنشر السلام والمحبة والامل طالبًا من يسوع المسيح أن يلتفت الى الشعب الذي يعيش واقعًا صعبًا ومرًا.

https://www.youtube.com/watch?v=AgYXhhq3g6g&feature=youtu.be

آخر أعمال نقولا الأسطا أغنية وطنية بعنوان “أنقتل الحلم” وهي من ألحانه وتوزيعه، كلمات “إبن الشعب” بحسب ما ورد في الفيديو الذي نشره.

عن الأغنية قال “الأسطا” “انقتل الحلم” أغنية ثورية ضد مرتكبي الفساد المستشري منذ سنوات في لبنان، يقول مطلعها: “انقتل الحلم وما في مجرم مارق.. انسرق الوطن وما توقّف ولا سارق… اذا نمنا ورضينا فيكن وما صرخنا ممنوع… اذا ما كسّرنا كراسيكن منستاهل هالجوع”.

تأتي الأغنية كصرخة من “الأسطا” بالتزامن مع الوضع الإقتصادي الصعب الذي يعيشه الشعب اللبناني وسط أزمة معيشية خانقة جداً، بالاضافة الى إنفجار مرفأ بيروت الذي دمّر العاصمة وأوقع آلاف الضحايا، حيث لفت نقولا في الأغنية الى عدم محاسبة أي فاسد من الفاسدين الذين أوصلوا البلد الى ما وصل إليه من فساد مستشري في جميع مؤسسات الدولة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com