خاص- شركة غوغل العالمية تهنئ لايف ستايلز ستوديوز وفهد الزاهد يعلّق حصريًا عبر بصراحة

بعد عام حافل بطرح أكثر من 25 عملاً فنياً في ظل أزمة كورونا التي هزّت قطاع الترفيه بكل أنحاء العالم، هنأت شركة غوغل العالمية شركة الإنتاج لايف ستايلز ستوديوز على النمو الذي حصدته طيلة هذا العام إن لناحية عدد الزوار أو المشاهدات او تحميل الفيديوهات ومشاركتها مع الجمهور منذ بداية السنة وحتى الآن.

واستعرضت غوغل عام 2020 بالأرقام، حيث أشارت ان لايف ستايلز ستوديوز قدمت 122 دقيقة على يوتيوب، ونجحت بالمحافظة على المعجبين متأهبين طيلة العام منتظرين كل جديد يصدر عن الشركة.

أشارت غوغل أنه تم الضغط منذ بداية عام 2020 وحتى الآن على زر الأعجاب 2.3 مليون مرة. كما ألهمت الجمهور 397.621 للتعليق. و4 ملايين مشاركة للفيديوهات. أيضاً 297.343 مشتركًا جديدًا و 98.8 مليون مشاهدة، وختمت غوغل التهنئة بالقول متوجهة لشركة لايف ستايلز ستوديوز:  “من الآمن القول أن المحتوى الخاص بك كان أحد النقاط المضيئة في هذا العام”.

وفي أول تعليق حصري لبصراحة من رجل الأعمال فهد الزاهد، مؤسس وصاحب شركة لايف ستايلز ستوديوز، حول تهنئة غوغل، قال: “النجاح لا يأتي بهدف النجاح، فمنذ بداية العام حتى الآن المجهود الذي يُبذل هو بطريقة متكاتفة هو مجهود جبّار، عمل فني متكامل العناصر لتوصيل معنى وروح الأغنية بأفضل أداء مع “ستوري بورد” ومونتاج مشوّق ومبهر كلها مع بعضها صنعت النجاح، ليس من السهل ان نحصل على تقدير من شركة غوغل العالمية” وختم قائلاً: “هناك احداً يراقبنا من بعيد ومن قريب”.

حساب الشركة على تويتر كتبت: “نشكر جميع متابعينا وشركائنا في الوسط الفني الموسيقي لتحقيقنا هذا التقدير من شركة غوغل”.

موقع “بصراحة” هنأ الشركة وكتب: “النجاح لا يُستحق بالصدفة انما هو تراكم للاجتهاد والرؤية والتفاني والايمان وانتم ملكتم جميعها ما جعلكم تنافسون على الصدارة. ما اروع النجاح حين يكون حليف الحالمين”.

ردّ حساب الشركة على موقع بصراحة: “نشكر موقع “بصراحة” على ثقتهم الغالية وما نحققه هو حصيلة جهود جبارة ومكثفة من صناع الأغنية العربية ومخرجين مع نجوم وفنانين موهوبين فاقوا توقعات الجمهور في العالم العربي والمغتربين حول العالم”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com