بالصور- بشرى تحتفل بعقد قرانها ضمن أجواء عائلية

احتفلت الممثلة بشرى بعقد قرانها على سالم هيكل، في أجواء عائلية، حيث حضر عقد القران والدة بشرى وشقيقتها، كما حضرت عائلة سالم هيكل.

وكانت بشرى قد احتفلت بخطبتها على رجل الأعمال سالم هيكل في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة التي انتهت قبل أسابيع، في موقف مفاجئ لها على السجادة الحمراء.

وقبل أيام كشفت بشرى عن فارق السن الحقيقي بينها وبين خطيبها وعن رد فعل أبنائها بعد إعلان خطبتها، حيث أكدت ان أبنائها يحبونه لأنه صديق طفولتها مؤكدة إنهم ليسوا مدركين الآن لطبيعة الأمر: “ولادي صغيرين مش فاهمين قوي، بس هما بيحبوه لأنه صديق الطفولة بتاعتي، هما عارفينه من زمان وأولاده وأولادي صحاب وبيلعبوا مع بعض عشان السن واحد”.

وعن حقيقة فرق السن بينها وبين خطيبها بعد انتشار العديد من الأخبار التي تفيد بأنها تكبره بـ 6 أعوام، نفت بُشرى الأمر جملة وتفصيلا مؤكدة إنهما في نفس السن ولا تكبره كما ذكرت بعض الأخبار.

نذكر أن بشرى تصوّر حاليا مسلسل “الاختيار 2” بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي ويشارك في بطولته كل من إنجي المقدم، إياد نصار، أحمد حلاوة وغيرهم. تأليف هانى سرحان، اخراج بيتر ميمي، انتاج سينرجي. 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com