بعد الإشاعات، لأول مرة حلا شيحة ومعز مسعود يعترفان بحبهما

بعد سلسلة من الإشاعات التي طالت علاقتهما في الأشهر الماضية، اعلنت الممثلة حلا شيحة ارتباطها عاطفيًا بالداعية المنتج معز مسعود، وذلك عبر حسابها على موقع إنستغرام.

في التفاصيل، نشر معز مسعود على حسابه عبر موقع إنستغرام فيديو وهو يهدي حلا شيحة بصوته أغنية بعنوان “المقاتل”، وكتب: “لقد سجلت أغنيتي التي كتبتها عام 2007 وهي إهداء لكِ يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن”.

بدورها قامت حلا بإعادة نشر الأغنية  على حسابها عبر موقع إنستغرام، وكتبت: “أشعر بكل كلمة في أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لي.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكنني الانتظار لرؤية كل شىء”.

وبالعودة الى بدايات القصة، فقد اجتاحت مواقع التواصل في سبتمبر الفائت أخباراً تتحدث عن ارتباط حلا شيحة بمعز مسعود، لكن لم يتم نفي أو تأكيد الخبر من قبل الطرفين في حينها وذلك نشر الداعية معز مسعود، عبر حسابه على انستغرام صورة له ممسكا جيتارًا، تعود إلى 13 يونيو الفائت، ليتفاجأ الجمهور بتعليق حلا شيحة عليها: “هاي معز مين واخد الصورة”، ليرد عليها معز: “شخص مهم أوي”.

لكن الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد حلا شيمة، ردّ على الأخبار التي طالت ابنته حينها وأشار أنه فوجئ بكل هذه الأخبار المنشورة بشأن هذه العلاقة، دون أن يكون هناك ارتباط رسمي بين ابنته ومعز، مشيراً إلى أن الأخير لم يحدثه في أي شيء أو يتقدم للزواج من ابنته رسميًا حتى الآن. وتابع إن معز مسعود من أصدقاء العائلة، وفي حال وجود عريس لابنته حلا شيحة يكون مناسبًا لن يتردد سواء هو أو غيره، مؤكدًا أن حلا من حقها الزواج حيث ترعى أبناءها بمفردها.

نذكر ان حلا شيحة عادت الى الفن بمسلسل “زلزال” عرض في رمضان 2019 حيث يعتبر العمل هو الاول لها بعد غياب 13 عاماً عن التمثيل وعودتها الى الاضواء بعدما خلعت الحجاب ثم اعلنت انفصالها عن زوجها يوسف هاريسون مطلع عام 2019.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com