هيثم سعيد غادر لبنان بعد إتمام المهمة بنجاح

وصل الفنان هيثم سعيد الى مصر قادماً من لبنان بعدما صوّر في العاصمة اللبنانية اغنيتين على طريقة الفيديوكليب تحت إدارة المخرج فادي حداد ومن انتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز التي شكرها على المهنية العالية في التعامل مع الفنانين المنضويين تحت جناحها.

ومكث “سعيد” في لبنان فترة أسبوعين حيث قام بتصوير أغنيتين “أحلى من السكر” و “حلوة عنيه” مع المخرج فادي حداد الذي سعى لإظهار الفنان المصري على الطريقة الهوليوودية، هذا ما سيراه الجمهور عند إصدار العملين قريبًا.

وجاء في تعليق هيثم سعيد على إنستغرام: “وصلت بحمدالله إلى بلدي مصر بعد قضاء أسبوعين في وطني الثاني لبنان لتحضير وتصوير أغنيتين جديدتين من إنتاج لايف ستايلز ستوديوز وإخراج فادي حداد. شكرًا لشركة لايف ستايلز ستديوز على المهنية العالية في التعامل مع فنانيها وتقديم كل سبل الدعم الإعلامي والفني”.

وأضاف: “شكراً للصديق والأخ العزيز فادي حداد وفريق عمله لإصرارهم على إتمام العملين على أكمل وجه رغم ظروف الإغلاق العام في لبنان مع الحفاظ على التباعد الإجتماعي والإجراءات الوقائية طوال فترة التصوير.” وختم قائلاً: اتتظروا قريبا “أحلى من السكر” و”حلوة عنيه” على جميع منصات الموسيقى وقنوات الأغاني”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com