خاص بالصور- فهد الزاهد يقضي عطلته في “فقرا” السعودية

يتواجد صاحب شركة لايف ستايلز ستوديوز، السيد فهد الزاهد في السعودية حيث يقضي نهاية أسبوع مميزة مع عائلته وأصدقائه. 

ويستمتع الزاهد بعطلة نهاية الاسبوع في السعودية حيث يتواجد في منطقة جبلية تتمتع بمناظر الطبيعة الخلابة والمناخ الرائع حيث درجة الحرارة ١٦،  وذكّرتنا هذه المنطقة الخلابة لناحية المناخ والطبيعة والجمال بمنطقة فقرا حيث يقطن الزاهد اثناء تواجده في لبنان.

موقع “بصراحة” حصل على صورة لفهد الزاهد الذي ظهر معلقاً بين السماء والارض جالساً في مكان رائع وحابس للأنفاس مطلّ على التلفريك في منطقة الطائف الجميلة أثناء جلوسه على كرسي حجازي ومرتدياً سترة لافتة من تصميم وتنفيذ سعوديين، يستمتع بوقته بعيداً عن ضغط العمل، فأمامه مناظر الطبيعة المذهلة لتظهر خلفها مدينة مكة المكرمة. ولعلّه المكان المثالي للراحة والاستجمام والابتعاد تماماً عن ضغط العمل واطلاق العنان للافكار الخلاقة والمبدعة وابتكار رؤى جديدة لاستكمال مسيرته الناجحة في عالم الاعمال والانتاج الفني.

وبالتزامن مع تواجد “الزاهد” في السعودية، كان لافتاً اصدارات لايف ستايلز ستوديوز الكثيفة من أعمال فنية تم طرحها ما بين لبنان ومصر ودبي بالاضافة الى تعاونات يومية مع أسماء فنية من مختلف الدول العربية واتفاقات مع فنانين عرب في بلاد الاغتراب في استراليا وكندا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com