بالصور – لماذا زار أدهم النابلسي مكاتب أنغامي؟

زار الفنان أدهم النابلسي، نجم برنامج X Factor Arabia وصاحب الصوت الرائع، مكاتب شركة أنغامي في لبنان وسلَّمهم أغنيته الجديدة “لبعض خلقنا” ليتمّ إطلاقها أولاً وحصرياً عبر خدمة تطبيق أنغامي، وذلك قبل بثّها عبر أي إذاعة محلّية وعربية، درايةً منه بأنغامي وبمستخدميها الـ 6 ملايين الناشطين والفاعلين في جميع الدول العربية والعالم.

وأدهم كان سبق وأطلق عبر أنغامي أغنيته الأولى”قصتنا خلصت” وأنشودة “شفيع الناس” التي بقيت في الـTop 10 في أنغامي لعدّة أسابيع.

وأنغامي اختارت أن تكون شريكة الفنان أدهم في إنطلاقته، ثقة منها بصوته وبنجوميته الصاعدة, وحرصاً منها على تقديم الأفضل, لتصل أغاني الفنانين إلى أكبر عدد من المستمعين من محبّي الفنان وغيرهم من المستمعين الجُدد.

وكتب أدهم قبل حوالى شهر شاكراً أنغامي بقوله: اختيارُ تطبيق أنغامي ليكون نقطة انطلاقتي، لم يكن صدفة بل كان أساساً في اختياراتي، لكونه الأوّل في مجال نشر الموسيقى في المنطقة.

وأدهم ليس أول ولا آخر فنان يستعين بتطبيق أنغامي للوصول إلى الإنتشار السريع، والأيام المقبلة ستكشف عن مفاجآت كثيرة، خصوصاً أنّ خدمة أنغامي تقدِّم لنجومها دراسة مفصّلة عن مستمعي أغنيتهم: جنسهم، سنّهم والبلد الذي يقيمون فيه، ما سيُتيح لهم في المستقبل اختيار الأغنية المناسبة لسوق المستمعين المناسب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com