مدير اعمال شيرين عبد الوهاب يخرج عن صمته ويتحدث عن خلافها مع شريف منير؟

اكد أيمن نابليون مدير اعمال شيرين عبد الوهاب، أن النجمة المصرية لم تتلقى أي استدعاء من جانب النيابة المصرية على خلفية الاشكال الذي وقع بينها وبين جارها في المبنى الفنان المصري شريف منير.

واضاف نابليون في تصريح خاص “للعربية. نت” أن هناك محام خاص بشيرين يتولى معالجة هذا الموضوع في الوقت الحالي. وتابع أن شيرين متواجدة في مصر حالياً بعد عودتها عقب المشاركة في مهرجان “قرطاج”.

واكد “نابليون” ان الخلاف بين الطرفين تم تضخيمه، ولفت الى ان شيرين وشريف منير يتمتعان بقلب طيب، وان كل الخلاف بسبب عطل في جهاز التكييف الخاص بشيرين، والذي تسبب في الأزمة، خاصة أن المياه كانت تسقط من جهاز التكييف على منزل جارها شريف منير.

وفي النهاية اكد “نابليون” انه لا يستبعد ان ينتهي الخلاف بين شيرين وشريف منير بالصلح، وكشف انه حاول هو بنفسه أن يتواصل مع شريف منير في شهر رمضان الماضي، من أجل إنهاء الأمور، إلا أن منير لم يجب على اتصالاته.

وكان المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة قد احال شيرين إلى محكمة الجنح من أجل التحقيق في البلاغ المقدم ضدها من الفنان شريف منير بتهمة إيذاء الجار.

وكان شريف منير قد نشر على صفحته الخاصة على موقع فايسبوك صوراً لمنزله الذي تعرض للأذى بالاضافة الى تلقيه رسائل من النجمة شيرين اعتبرها “منير” اساءة بحقه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com