متابعة بالفيديو : زافين قيومجيان قام بما لم يجرؤ الرئيس باراك اوباما على القيام به… والهدف انساني‎

انضمّ الاعلامي اللبناني زافين قيومجيان الى مؤسس موقع “فايسبوك” مارك زوكربرغ والاعلامية العالمية اوبرا وينفري ومالك مايكروسوفت بيل غيتس وغيرهم عشرات من النجوم والمشاهير الذين سبقوه إلى خوض التحدّي في اطار الحملة التضامنية التي تغزو اميركا والعالم وانتقلت الى الشرق الاوسط وذلك بهدف حشد الدعم المادي للاعب كرة القدم الأميركيّة بيتر فيرتس الذي يعاني من مرض نادر (التصلّب العصبي الجانبي)، بحسب “سي أن أن”.

وقد نشر زافين على صفحته الخاصة عبر موقع يوتيوب شريطاً مصوراً وهو يسكب دلو الماء على رأسه كما وجه الدعوة الى الاعلامي ميشال قزي والاعلامي في تلفزيون دبي نور الدين يوسف وهيثم يوسف اعلامي من دولة الاردن لكي يقوموا بخوض التحدّي، وسكب الماء المثلّج على رؤوسهم.

ويعتبر زافين هو الشخص الاول في لبنان الذي يشارك في هذه الحملة الانسانية فهو السباق دائماً في تبني افكاراً غريبة ولكن ريادية وهذا ليس بغريب علة زافين فهو حمل دائماً شعار الاعمال الانسانية من خلال برنامجه “سيرة وانفتحت” وعالج اهم المواضيع التي تمس الانسان والانسانية.

نذكر ان الرئيس الأميركي باراك أوباما كان قد رفض المشاركة في الحملة، معلناً أنّه سيتبرّع بالمال فقط وهذه هي شروط الحملة ان كل من لا يريد المشاركة يتبرع بـ 100 دولار اميركي.

شاهدوا الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com