خاص- جمال سنان يكشف عن أضخم انتاجات ايغل فيلمز قارئة الفنجان، عرابة بيروت، كواليس وغيرها

أكد المنتج جمال سنان، أن شركة ايغل فيلمز بدأت تحضيراتها لشهر رمضان 2021، معلناً أن قريباً تكتمل خريطة الدراما في الشهر الفضيل، كاشفاً عن تعاقده مع النجمتين ماغي بوغصن ودانييلا رحمة لرمضان 2021.

لكن قبل الشهر الفضيل، ايغل فيلمز تعمل على عدة أعمال منها مسلسل DNA لدانييلا رحمة ومعتصم النهار وعمار شلق وغيرهم من الممثلين، حيث يتم التصوير حالياً في بيروت. تلعب دانييلا رحمة دور امرأة “سايكو” مضطربة نفسياً، أما معتصم النهار يلعب دور الحبيب والمنافق.

اما عن مسلسل “مستر إكس” الذي تم تأجيله أكثر من مرة من بطولة معتصم النهار، أكد “سنان” لـ “ذا انسايدر بالعربي” أنه يتم التحضير له حالياً لكن تم تأجيله بسبب كورونا الى ما بعد رمضان 2021.

أما عن الممثلة ماغي بوغصن فهي منشغلة بالعمل على فيلم جديد، فكشف جمال سنان ان الفيلم يحمل عنوان “كواليس” وهو عمل عربي ضخم يتم التحضير له منذ ثلاثة أشهر مع مخرج سعودي شاب محمد وفا.

الفيلم سيكون من النوع التشويقي والجريمة، يشارك فيه نخبة من الفنانين من العالم العربي نذكر منهما أحمد فهمي، مهند الحمدي.

كما تتحضر الشركة لعمل يعتبر من أضخم وأهم انتاجات الشركة العربية وهو للكاتب عبد الرحيم كمال، بالاضافة الى مسلسل “الناجية الوحيدة” بطولة هدى حسين وجمال الردهان وكوكبة من النجوم الخليجيين. تأليف منى النوفلي واخراج هيا عبدالسلام.

العمل الخليجي يطرح قصة اجتماعية مشوّقة جداً، تدور حول عائلة تنجو من الموت ضمن احداث تشويقية. وستنطلق الشركة بتصويره قريباً جداً، في الكويت.

كما تستكمل “ايغل فيلمز” التحضيرات لمسلسل “عرابة بيروت” الذي يبدأ تصويره في كانون الاول/ديسمبر مع مخرج كبير يعلن عن اسمه لاحقاً.

عن هذا العمل قال “سنان”، المسلسل يتطرق الى قصة حقيقية حول سيدة تمتلك ملهى ليلي في حقبة السبعينيات، ويعتبر “عرابة بيروت” من أهم انتاجات الشركة ايضاً وميزانيته ضخمة جداً.

أخيرًا كشف “سنان” حصريًا ضمن اللقاء عن مسلسل جديد يتم العمل عليه حالياً بعنوان “قارئة الفنجان” مؤلف من عشر حلقات يضم كوكبة من الفنانين العرب من عدد من البلدان منها لبنان، السعودية، مصر، الكويت، سيتم تصويره في لبنان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com