سبوت لايت برودكشن تحيي نبض دبي من جديد ولكن بهذه الشروط

تستعد شركة “سبوت لايت” لصاحبها السيد ماهر خوخجي، لتحيي حفلاً فنيًا ضخماً نجومه كل من زياد برجي، محمد خيري ونادين شمّاس وذلك بتاريخ 25 أيلول/سبتمبر الجاري  في فندق موفنبيك جراند البستان – دبي.

عن هذا الحفل، أكد السيد ماهر خوخجي ان التحدي كبير أمامه لكن شركة “سبوت لايت” ستتخذ اجراءات السلامة الكاملة التي وضعتها بلدية دبي بدءاً من التباعد الاجتماعي بالاضافة الى التباعد بين الطاولات، كما أن الصالة تتسع لحوالي 950 شخصاً لكن بسبب أزمة كورونا سُمح للمتعهد بإستقبال 500 شخصاً فقط، على ان يتم بيع البطاقات للمجموعات 4 او 6 أو 12 شخصاً وليس للأفراد.

كما أكد “خوخجي” ان صالة الحفلة سيتم تعقيمها ثلاث مرات قبل السهرة على أن تؤخذ الحرارة لجميع الحضور .

أما عن حفلة ليلة رأس السنة لعام 2021 التي سيحييها الفنان وائل كفوري في دبي، أكد السيد ماهر خوخجي انه سيتم حجز صالة تتستع لحوالي 4000 شخصاً كي يستطيع ان يستقطب حوالي 1800 شخصاً.

وشدد صاحب شركة “سبوت لايت” أن الجمهور الذي لا يستطيع التواجد في دبي يستطيع متابعة الحفلات مباشرة عبر التطبيق الذي أطلقته الشركة وهو SpotlightLive.

نذكر ان شركة “سبوت لايت” كانت قد أحيت حفلاً فنياً ناجحاً جداً لكل من محمد عساف وسيف نبيل في مسرح أوبرا دبي، حيث يعتبر أول حفل للشركة بعد أزمة كورونا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com