خاص بالصور- سبوت لايت تُبدع بحفل جورج وسوف، ملحم زين ومحمد خيري

لا شك في أن شركة سبوت لايت أصبحت عنوانًا للنجاح والتفوّق والتألق بعدما نظمت سلسلة طويلة من الحفلات تميّزت بالرقي والاحتراف خاصة ان صاحب الشركة السيد ماهر خوخجي يضع كل امكانياته لتقديم الأفضل بحيث يشرف على أدق التفاصيل ما يجعله موضع ثقة لدى جميع الفنانين في جميع انحاء العالم، فيختار المكان الرائع ويتعاقد مع أهم الاصوات العربية وأكثرها شهرة لجذب أكبر عدد من الجمهور ليستمتع بسهرة استثنائية لا مثيل لها.

من هنا، بدأت شركة سبوت لايت قبل شهر الترويج لحفلها الذي أقيم مؤخرًا في فندق باب القصر – أبوظبي وأحياه كل من النجوم سلطان الطرب جورج وسوف، وريس الأغنية اللبنانية ملحم زين والفنان محمد خيري حيث تكللت الأمسية الفنية بالنجاح الكبير والحضور الحاشد والتنظيم الراقي.

قدّم سلطان الطرب جورج وسوف باقة منوعة من أجلم وأروع أغنياته منها “ارمي الشباك”، “خسرت كل الناس”، “يا بياعين الهوى”، “صابر وراضي”، “روحي يا نسمة” وغيرها من الأعمال التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير.

من جانبه، غنى ملحم زين أروع أغنياته منها “بدي بحبك”، “غيبي يا شمس”، “نامي يا حياتي”، “ضلّي ضحكي” وغيرها.

أما الفنان محمد خيري قدّم باقة منوعة من الاغنيات ثم باقة مختارة من الأغاني الطربية والقدود الحلبية الذي يشتهر بتأديتها.

وبالتزامن مع النجاح الكبير للحفل، أعلن السيد ماهر خوخجي عن تنظيم شركة سبوت لايت لحفل جديد يضم كل من النجوم وائل كفوري، أحمد سعد وDJ أصيل وذلك في ١٩ تشرين الثاني/نوفمبر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com