الفنان محمد نور: الفضل الأول لنجاح “جاني في ملعبي” لشركة “لايف ستايلز ستوديوز

أطلقت “لايف ستايلز ستوديوز” فيديوكليب “جاني في ملعبي” للفنان المصري محمد نور وذلك على القناة الرسمية للشركة عبر موقع يوتيوب.

الفيديو الذي وقعته المخرجة المصرية بتول عرفة، تخطى حاجز الـ 1.5 مليون مشاهدة بوقت قصير، عن العمل الجديد أكد الفنان محمد نور في لقاء خاص مع “اي تي بالعربي” أن أغنية “جاني في ملعبي” حصدت أصداءً ايجابية جداً ويعود الفضل الأول لشركته “لايف ستايلز ستوديوز” التي أصرت على تقديم أغنية بستايل مختلف عما قدمه في وقت سابق. وشدد أن الأغنية حصدت اعجاب الجمهور الذي حفظها بشكل سريع وأحبها. كما أثنى على الروح الحماسية التي نشرتها المخرجة بتول عرفة أثناء تصوير الكليب.

استطاعت الأغنية ان تخطف قلب محمد نور منذ اللحظة الأولى لسماعها من الكاتب والملحن عزيز الشافعي، وحول جملة “عينيه مقربة…عمل كهربا” الواردة في الأغنية حيث ربط الجمهور بجملة “ضحكتك فيها كهربا” الواردة في أغنية “بالبنط العريض” للفنان الاماراتي حسين الجسمي، أكد محمد نور أنه اتصل بالجسمي وبارك له على أغنيته الجديدة كما قام بأرسل “جاني في ملعبي” له فأعجبته وقال “انا بحب حسين الجسمي وهو صديقي”.

ويعيش محمد نور حالياً نشاطاً فنياً حيث يستعد لتقديم اغنيات بلهجات مختلفة وهو يعمل على أغنية باللهجة الخليجية تحمل عنوان “مواعيد العمر” من كلمات الأمير عبدالله بن سعد. الاغنية هادئة ومختلفة سيصورها على طريقة الفيديو كليب قريباً ضمن أجواء هادئة.

كما يعمل “نور” على ميني ألبوم سيصدر في أول 2021 ويضم أغنية من كلمات الممثل احمد السقا الذي سبق وتعامل معه بأغنية “مالك يا ترى”.

وبعيداً عن الغناء، أكد محمد نور دخوله السباق الرمضاني 2021 على أن يكشف عن تفاصيل العمل في الفترة المقبلة.

نذكر أن أغنية “جاني في ملعبي” كلمات والحان عزيز الشافعي، توزيع إسلام ساسو، اما ميكس وماستر ياسر أنور من انتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز. أما الكليب وقعته المخرجة المتميزة بتول عرفة التي ترجمت الأغنية الإيقاعية والصيفية الى لوحة فنية راقصة أبطالها مجموعة من الفتيات والشباب المليئين بالطاقة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com