زياد برجي ومحمد خيري معًا على مسرح واحد

بعدما نظّمت شركة “سبوت لايت” لصاحبها السيد ماهر خوخجي، حفلاً فنيًا ناجحًا ومميزًا أحياه كل من النجمين سيف نبيل ومحمد عساف في دبي اوبرا. ها هو “خوخجي” يفاجئ الجمهور ويعلن عن تحضيراته لحفل فني آخر في دبي من تنظيم “سبوت لايت”، يحييه كل من النجمين زياد برجي ومحمد خيري في شهر أيلول/سبتمبر المقبل على أن يُحدد الموعد النهائي قريبًا.

بعد الاعلان عن إحياء كل من زياد برجي ومحمد خيري للحفل المقبل في أيلول، حتى انهالت التعليقات المثنية على اختيارات شركة “سبوت لايت” لأسماء النجوم الذين يتمتعون بشعبية كبيرة ومحبة واضحة من قبل الجمهور الذي سيتسنى له حضور الحفلة مباشرة على المسرح، بالاضافة الى متابعته للسهرة حول العالم عبر التطبيق الذي أطلقته الشركة مؤخراً وحمل عنوان   SpotlightLive.

نذكر أن السيد ماهر خوخجي، كان قد أطلق تطبيقاً خاصاً بالشركة يحمل عنوان SpotlightLive، الذي يتضمن live concert & live streaming  في خطوة هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط.

وأتى اطلاق هذا التطبيق عبر الانترنت مع انتشار فيروس كورونا الذي أثر بشكل كبير على قطاع الترفيه وخاصة الحفلات والمهرجانات وفي ظل استمرار إجراءات التباعد الاجتماعي والحظر المنزلي،  حيث سيتسنى للجمهور مشاهدة نجمهم المفضل بحفلات مباشرة من تنظيم “سبوت لايت” من منازلهم اينما وجدوا في العالم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com