زاوية القراء – رسالة الى من هيَّ لنا كُل شيء .. هـيـفـاء .. نُحبُكِ لأنكِ

لأنكِ كُلُّ شيء , لأنكِ اختصرتي في عينيكِ الكثير .. وصنعتي الكثير , لأن في ذلك القلب الذي تَحويهِ , حكآياتٌ لم يحويها قلبٌ غيركْ .. ففيهِ الطيبة , والقوة! .. فيه التسامح والانتقام! .. وفيه الحُبُّ والسلامُ بشتى أشكاله .. لأن في حديثكِ سعادة تدومُ ألفَ عام , لأن في صوتكِ عالمٌ آخر ودنيا ثانية! وسحرٌ لا يُقاوم .. لأن في نظراتكِ تلك , عشقٌ أبدي! لأن في ابتسامتكِ نحيا , فيها نبتسمْ وبها نطمئنْ! لأنكِ هيفآء وهبي .. لأننا لكِ دوماً .. قُلوبنا التي تريها تلك .. مُكرسةٌ لكِ وحدك .. تنبضُ لكِ وحدك! وتعيشُ لكِ! لأننا عندَ الحديثِ عنكِ , عندَ وصفِكِ , عند التعبير عن “انتِ” بالنسبةِ لنا! يُرفعُ القلم! .. ويخلُصُ الكلآم! ونرى أنفسنا عاجزين .. مُقيّدين بأسوارِ الحروفِ واللغاتْ .. تائهينَ باختيارِ الكلماتْ التي تَليقُ بكِ , تليقُ بالصورةِ المرسومة لكِ فينا! ليحبسنا الصمتُ حينئذٍ! وتُسيطرُ علينا لغةُ العيون , و الابتسامةُ التي تُزرع فينا في كُل مرة يُنطقُ اسمكِ بها .. ليكونوا لكِ أقوى وأشدُّ تعبيراً من كُلِّ الحُروف ..ومن أقوى الوصوف!

لأنَّ مجرد التفكيرِ بك , هو ألفُ سعادة! لأننا عندما نحلُمُ بكِ نستيقظُ في اليوم التالي بأروع وأجمل حال .. نبتدأ نهارنا بابتسامةٍ عريضة! وكأننا لم نراكِ في حُلمٍ بل في واقع! لأن بدونكِ .. بدون سحرَ أحاديثك .. دفأ صوتك .. جمالكِ ووجهكِ الملائكي ..بدونِ كلامكِ الذي يُسيطرُ على كُل ما فينا .. ويُطبَعُ في أذهاننا دائماً وأبداً .. لأننا بدونكِ يا هيفآء .. لن نكُنْ نحنُ!

فعما أتحدث؟! عن ضحكتكِ التي تُشكل النصف الثاني من القمر ليكتمل ويصبحُ بدراً ؟! أم طلتكِ التي سبقتْ اشراقة الشمسِ في انارةِ كوننا ؟! ام اسلُوبَكِ , شَخصَكِ .. الذي يُزخرفُ زُجاجَ الحياة ويجعلُ منهُ ألواناً ورُسُوماً وبهجة؟!
نُحبكِ .. نُحبكِ لأنكِ انتِ .. عشقُنا الآبدي .. فرحنا وأملنا .. لأنكِ المعنى والمغزى , لأنكِ ما تبقى من ألوانِ الحياة وزينتها .. لأنكِ ابتسامة .. لأنكِ ضيآء , لأنكِ بحياتنا أعلى واكبر وأعظم مما يتخيلون! لأنكِ لنا حُبٌ أبدي! يكبرُ فينا مع كُل طلوعِ فجرٍ , ونسمةِ هواء .. ودقةِ ساعة!

لأنك “انتِ” “لنا” أعمقُ مما يتصورون! نُحبكِ .. لأنكِ هيفآء .. هيفآء التي لنا هيَّ كُلُ شيء .. آميرة , نجمة , عشق , قُدوة , طفلة و”حـيآة”!

لأنكِ انتِ .. العالمُ بآسره .. نُحبك ..

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com