خاص – وسام بريدي يحقق نجاحاً جديداً ويقف الى جانب ملحم زين ومايا دياب في هيك منغني

وقع اختيار فريق عمل برنامج “هيك منغني” على الاعلامي وسام بريدي لتقديم الحلقة الخاصة من البرنامج وذلك بمناسبة عيد الفطر حيث ستحل النجمة مايا دياب هذه المرة كضيفة وليس كمقدمة للبرنامج الى جانب النجم ملحم زين.

وبعد تفكير عميق من قبل القيمين على البرنامج من هو الشخص المناسب لتقديم هذه الحلقة السبيسيال بما ان البرنامج يتطلب ان يكون الشخص لديه سرعة بديهة ويتمتع بخفة ظل ولديه خبرة في تقديم برامج المنوعات وقع الاختيار على وسام بريدي كونه الشخص الانسب لتقديم هذا البرنامج، ولكونه يتمتع بكاريزما وخفة ظل وحس الفكاهة وذلك بعدما اختبرنا هذا الموضوع خلال تقديمه برنامج “رقص النجوم” بالاضافة الى انه يليق به كثيراً تقديم هذا النوع من البرامج.

وقد اثبت “بريدي” ان غيابه كان مؤثراً خلال شهر رمضان وقد شعر الجمهور المتابع لبرامجه قيمة غيابه خاصة بعدما قدم لسنوات برنامج “بالهوا سوا” و “بالبحر سوا”، هذا وقد حقق “بريدي” ايضاً نجاحاً مميزاً في مصر بعدما قدم برنامجه Minute to Win it او “إتحدى الدقيقة” على قناة “النهار”.

ولا شك في ان حلقة “هيك منغني” التي ستصور اليوم ستكون مميزة وضخمة خاصة انها ستضم التريو ملحم زين ومايا دياب ووسام بريدي الذين لديهم قاعدة شعبية مهمة جداً تنتظر طلتهم بفارغ الصبر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com