تغطية خاصة – كرمى خياط: خاب املي في الجهات السياسية والدولة اللبنانية… وماذا قالت عن نشرة اخبار ال بي سي اي؟

استضاف كل من مقدم البرامج والممثل والكاتب طارق سويد والممثلة مي سحاب ضمن برنامجهما “ضحك وجد” الذي يعرض عبر قناة الـ”او تي في” كل من المنتج مروان حداد والاعلامية بولا يعقوبيان والصحفية والاعلامية كرمى خياط.

اكدت الاعلامية كرمى خياط انها تلقت العديد من التهديدات الهاتفية.

وفي فقرة “فجة غميقة” نفت كرمى ان تكون قناة الجديد قد تقاضت مبالغاً مادية من الرئيس الليبي معمر القذافي، مؤكدة ان دار النشر التابع للقناة يتعامل مع كافة الدول العربية والعالمية، كما نفت ان يكون والدها السيد تحسين خياط هو الذي يكتب مقدمة نشرة اخبار قناة الجديد انما يعطي الخطوط العريضة التي تنفذها الاعلامية مريم البسام.

ونفت ان تكون نشرة اخبار LBCI هي التي تحصد اكبر نسبة مشاهدة بحسب شركة ايبسوس انما قناة الجديد.

وفي فقرة الجد ردت كرمى على سؤال “وزير العدل اشرف ريفي:اذا طلبت المحكمة الدولية توقيف الامين وخياط فسأنفذ الطلب دون تردد لانه يقف بصف العدل ضد القتلة ومن يحمي القتلة ويعطل مسار العدالة”، بانه لا يحق للاخير بأخذ هكذا قرار فمعيب ان يصدر منه هكذا كلام وليس مؤهل بتوقيفهم، معتبرة كلامه تصريحاً جارحاً الى جانب تيار المستقبل وليس صاحب نفسه انما هنالك من دفعه لاتخاذ هكذا قرار.

ومن جهة تواجدها في المحكمة الدولية في لاهاي، اكدت ان املها خاب من الجهات السياسية والدولة اللبنانية لانها رضخت للقرار الدولي، مؤكدة انهم كمحطة الجديد لم تخطىء مهنيا مطلقاً.

وعند سؤالها “ان عقدة رفيق الحريري ترافق تحسين خياط وعائلته حتى يومنا هذا”، اكدت “كرمى” انه هنالك اختلاف في السياسة وليس عقدة، ووالدي تحسين خياط لم يدخل الى خط سياسي، لان لديه معتقداته ومبادئه يوصلها عبر محطته.

لقراءة المزيد: تغطية خاصة – بولا يعقوبيان: والدتي عارضت زواجي من غير ديني ولا املك جراة الملحدين

لقراءة المزيد: تغطية خاصة – مروان حداد رفض الرد على عمار شلق، ويصرّح: تعبت من (نق) داليدا خليل وكلوديا مارشيليان سلمتني نصاً جديداً

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com