بالصورة – هل يطلّق ماريو باسيل العزوبية؟ ولهذا السبب اقتحمت ابنة ريما كركي استديو لايك هالحكي لايك

“ويلاااااا.ّ.!” حلقة ولعانة كانت ما بين ريما كركي وماريو باسيل في استضافته مساء أمس من ضمن برنامج “like هالحكي /Like” عبر شاشة “المستقبل”.

ب “فاجر الليل” الذي استوحاه ماريو من الإعلان الذي يعرف بفرقته في “البلاي روم” والتي أعطي كل فنان فيها لقبا غريبا ،”بدأ ماريو بوضع بصماته، وكعادته، لم يكن تقليديا في الأجوبة.

في الفقرة الأولى أوضح ماريو هذا اللقب وهو يقصد به الفجور الجميل مؤكدا أن “لازمة :يلاااااا” التي يرددها الكبار والصغار هي فشة خلق كبيرة للجميع.

كذلك لم تغب ماريوكا عن أسئلة ريما وأجوبة ماريو معتبرا أن هذه الشخصية أحبها الجميع حتى المثقفين منهم ، لذلك اشتهرت مؤكدا أن رقمها “برايفت private” وهي لا تخرج مع أي كان خاصة سياسيينا اللبنانيين.

عن الزواج ، أكد ماريو انه مشروع زواج “أكيد” علما انه لم يجب عن سؤال ريما إذا ما كان “مغروما” اليوم ، مفضلا أن يترك الأمور الشخصية خارج الشاشة.

قبلة البرنامج وجهها ماريو لجاكي شمعون أما “اللايك” فكانت من نصيب طوني قهوجي لأنه معجب بعمله جدا.

الاتصال الذي ورد إلى الحلقة كان مع هشام حداد ، وقد أكد الأخير لصديقه ماريو أن فجور السياسيين اكبر بكثير من “مارويكا” حتى، منتقدا جوابه عن سؤال ريما إذا ما كان مهددا بالنفي لان ما من “احد يقبضه جد” ، فقال له هشام : لا يا ماريو في لبنان قد يقتلوك على رأيك وأنت تؤثر في الرأي العام أكثر بكثير من السياسيين والزعماء.

وردا على تعليق من احد المشاهدين ورد على صفحة ريما الفابسبوكية: بان مسرحه يحمل الكلمات البذيئة و”أجيال”…. رح تربى من بعدو! قال “هلق أنا عم انزع الجيل وكل القتل والحرب والدمار ..شو؟”.

وختم ماريو في الستاتوس النهائي متوجها إلى الذي يحمل سلاحا بالسؤال: هل أذا حاربت سوف تصل إلى حياة أفضل؟

وقد أثنى ماريو على برنامج ريما واصفا إياه ب”الفريش” والجميل لأنه يشبه صورة لبنان الحضارية . وبانتظار الحلقة المقبلة مع الإعلامية كارولينا دو اوليفيرا انتهت الحلقة على قفشات ماريو وريما الذكية والجريئة المتبادلة بحضور تاليا ، ابنة ريما كركي وهي “الفان الكبيرة لماريو”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com