بالفيديو – نيكول سابا تفاجئ الجمهور وتكشف عن سيرة حبها مع يوسف الخال في هيدا حكي

أطلت النجمة نيكول سابا مساء الثلاثاء مع عادل كرم في برنامجه “هيدا حكي” على شاشة MTV اللبنانية، واظهرت خفة ظل تميزت بها، وكانت نيكول غاية بالصراحة لناحية الأمور الفنية أو الحياتية.

وكما وعدت خصت برنامج “هيدا حكي” بمفاجأة عبارة عن فيديو كليب قدمه اصدقاءهما عن سيرة حب استمرت لسنوات طويلة تكللت بالزواج، وخلال الفيديو تم عرض صور تنشر للمرة الأولى لنيكول سابا ويوسف الخال تظهر جزء من مرحلة جميلة من طفولتهما ومراهقتهما وشرارة حبهما وانفصالهما المرحلي وعودتهما لبعضهما البعض. وخلال عرض الفيديو لمعت عينا نيكول لتظهرا حباً شديداً أوضحته بأن الحب يكبر من خلال العشرة الطيبة بينهما.

كما تحدثت نيكول سابا عن مسلسلها الجديد “فرق توقيت” الذي تلعب بطولته الى جانب النجم تامر حسني، واكدت ان دورها في المسلسل مختلف وجديد وهو مسلسل اجتماعي ويضم نخبة من نجوم الدراما.

وكشفت عن تحضيرها اغنية لبنانية جديدة بعنوان “ما بقا تدقلي” من كلمات منير بو عساف ومن الحان هشام بولس ومن توزيع هادي شرارة، واكدت انها ستكون اغنية رائعة وستصورها على طريقة الفيديو كليب وستطرحها في عيد الفطر.

وأدت نيكول خلال الحلقة بعض أغنيات أعمالها السينمائية خصوصاً فيلم “الحي الشعبي” الذي تميزت به بادائها تناقضات موسيقية من الأجنبي الى الشعبي المصري.

شاهدوا الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com