تحديث – الحياة: البدوي لا يوقع على شيكات القناة … وطعنا على الأحكام أمام الاستئناف

تحديث الساعة 10.30 يوم الاربعاء

اكد مصدر مسؤول من داخل قناة “الحياة” بان الأحكام التي صدرت مؤخرا واستغلها البعض للنيل من اسم الدكتور سيد البدوي ما هي إلا أحكام تخص شيكات لم يوقع عليها.

وأضاف : قمنا بالطعن على هذه الأحكام بمجرد علمنا بها، وسنتقدم لمحكمة الاستئناف بمستندات تؤكد أن البدوي لم يوقع على أي شيكات، وبالرغم من ذلك نفى الشخص المسؤول عن توقيع الشيكات بالقناة للمحكمة علاقة الدكتور البدوي بها واكد لها أنه المسؤول عن هذه التوقيعات، وهذه الشهادة سوف نقدمها لمحكمة الاستئناف في أول جلسة، لذلك نتمنى أن تتحرى بعض وسائل الإعلام الدقة فيما ينشر.

وجدير بالذكر أن الدكتور البدوي أصدر بيانا منذ 6 أشهر أكد خلاله أنه لم يوقع على أي شيكات خاصة بقناة الحياة منذ أكثر من عامين تقريباً، وأن القناة لديها إدارة مستقلة بها.

وصلنا البيان التالي:

أيدت محكمة جنح الهرم برئاسة السيد حاتم الصوفي حكما غيابيا بحبس السيد البدوي رئيس مجلس إدارة قناة الحياة وشركة سيجما للادوية، لمدة 9 سنوات مع الشغل وكفالة 3000 جنيه، كما الزمته بكافة المصاريف، وذلك بعد أن أصدر شيكات بدون رصيد قيمة حق شراء الجزء الأول من برنامج صولا والذي تقدمه النجمة أصالة، وذلك في ثلاث جنح بأرقام 101 لسنه 2014 جنح اول 6 اكتوبر ، 102 لسنه 2014 ، 103 لسنه 2014 جنح اول 6 اكتوبر بجلسة 7/5/2014 .

وصرح المستشار القانونى لشركة روو للانتاج الفنى المحامي على ياسين ” ترجع الاحداث الى اصدار السيد البدوى شيكات لصالح شركة رووو للانتاج الفنى ويمثلها السيد / طارق العريان شيكات بمبلغ نصف مليون دولار وعند تقديمها للصرف افاد البنك المسحوب عليه بعدم كفاية الرصيد ، وبعد مفاوضات ودية استمرت لاكثر من 6 شهور وعن طريق المستشار القانونى الخاص بالشركة مع محامى السيد البدوى ،الا ان الامر باء بالفشل الامر الذى اضطر شركة روو للانتاج الفنى لاقامة الجنح ارقام 101 ، 102 ، 103 لسنه 2014 جنح اول 6 اكتوبر والتى صدر فيها الحكم غيابيا بتاريخ 18/1/2014 بحبس السيد البدوى لمدة 9 سنوات مع الشغل فى الثلاث قضايا . ، ومرفوع عليه قضايا اخرى ما زالت متداوله بباقى الشيكات ” . وأضاف ” وعارض محامى السيد البدوى وتحدد لنظر المعارضة فى الحكم جلسة 8/3/2014 وطلب اجلا لسداد قيمة الشيكات الثلاثة، وتحدد لنظر لجح الثلاث جلسة 5/4/2014 للسداد، وبهذه الجلسة تم رد المحكمة من قبل محامى السيد البدوى، وتم تحديد جلسة 7/5/2014 لنظرها امام دائرة اخرى، وتم تاييد الحكم ليصب السيد البدوى مطالب التنفيذ عليه لصدور احكام بالحبس لمدة 9 سنوات لصالح شركة روو للانتاج الفنى” .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com