لقاء خاص- وائل سعيد: لم يدعمني أحد بعد اراب ايدول… وماذا قال عن نانسي عجرم؟‎

حمل صوته من طرابلس الى برنامج الهواة “اراب ايدول” في موسمه الثاني عن عمر 18 سنة،لم يكن هذا الشاب الحالم يدرك ان مشواره في البرنامج سينتهي بسرعة لكنه لم يستسلم فثابر وعمل عن نفسه، حتى بات اليوم برصيده اغنية ستبصر النور قريبا، بصوته شجن وحب ورقة واحساس،احبته النجمة نانسي عجرم ودعمته كثيرا في البرنامج. هو الفنان الشاب وائل سعيد الذي خص موقع بصراحة بمقابلة حصرية نستعرضها لكم على الشكل التالي:

*مبروك أغنيتك الأولى (مفكرني زعلان)، أخبرنا عنها اكثر
– هي من كلمات وألحان الأستاذ ياسر جلال، توزيع عامر منصور وإنتاج السعد للإنتاج الفني. اتفقنا جميعاً على الأغنية التي تجمع بين الرومانسية والحركة السريعة. بدأ بثها قبل أيام على مختلف الإذاعات المحلية والعربية، وأنا سعيد جداً بالأصداء الايجابية.

* ما سبب تأخرك في إصدار أول عمل لك، خصوصاً أن (أراب أيدول) بموسمه الجديد شارف على الإنطلاق.
– تأخرت قليلاً حتى عثرت على العمل الذي يُناسبني فعلاً، لم أكن أريد أن أطلق أغنية لمجرد “إنّو صار عندي أغنية بالسوق”. التقيت بأهم الملحنين والشعراء والمورزعين واستمعت لأغنيات كثيرة، إلى أن التقيت بالأستاذ ياسر وعثرت لديه على الأغنية التي شعرت بأنّها يجب أن تكون أول عمل لي. كما أنّي وقعت مؤخراً عقداً مع شركة السعد للإنتاج، وهي من أنتجت أول عمل لي، ودعمتني على امل ان ينال العمل اعجاب كل من يسمعه.

* كم دعمتك MBC بعد البرنامج؟
– الـ Mbc مؤسسة مهمة جداً وضخمة، عشت فيها ومع فريق العمل أجمل أيام حياتي، ويكفي أنّهم وفروا لي إطلالات في برنامج ضخم كـ arab idol قدّمني للناس وعرفهم عليّ. لا أكثر ولا أقل.

* ما الذي أضافه وجودك في البرنامج؟
– لكل مشترك حضوره وشخصيته، والحمدالله في Arab Idol تميّزت بصوتي وضحكتي وحضوري على المسرح، وتلقيت دعماً كبيراً من أعضاء اللجنة ومن الناس.

* نانسي كان تحبك وتدعمك في البرنامج، هل ساعدتك بعد البرنامج؟
– نانسي مشغولة، وهذا طبيعي. تواصلنا مرات عدة واطمأنت عليّ أكثر من مرّة و”بس”.

* من يساعدك اليوم ويدعمك؟
– عائلتي هي السند الاول لي الى جانب كل فريق عمل شركة السعد للإنتاج الفني التي وقعت معها حيث لم اجد اي دعم لي من قبل فنان معين بعد البرنامج انما وحدها شركة سعد للانتاج تبنت عملي وآمنت بموهبتي الى جانب الملحن والشاعر ياسر جلال.

*كلمة أخيرة لمعجبيك الذين انتظروا هذه الاغنية بفارغ الصبر.
– أريد أن أوجّه تحية كبيرة لجمهوري الرائع والنشيط الذي يُفاجئني بوفائه ودعمه الدائم لي. الجيش الوائلي رائع وأنا فعلاً أفتخر بهم. وشكراً لكم، وأتمنى لكم النجاح الدائم، فموقعكم محبوب ومتابع جداً.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com