خاص -خطوة اولى ثابتة لنجم اراب ايدول وائل سعيد وهل تدعمه النجمة نانسي عجرم؟

خاص – على ما يبدو ان الفنان الشاب وائل سعيد الذي سطع نجمه ضمن برنامج المواهب “اراب آيدول” بموسمه الثاني، قرر ان يكمل مسيرته الفنية وذلك بعدما طرح عبر تطبيق انغامي اغنيته الجديدة بعنوان “تركوني لحالي” وهي من كلمات والحان تيم، توزيع وتسجيل جان ماري رياشي.

وائل سعيد كان من المشتركين المفضلين لدى عضو لجنة تحكيم برنامج “اراب آيدول” نانسي عجرم التي دعمته كثيراً، كما طلبت من الجمهور عدة مرات ان يصوتوا له. وبحسب معلوماتنا ان نانسي عجرم كانت من الأوائل الذين استمعوا الى الاغنية.

هل سيتلقى وائل الذي بدأ بوضع اولى خطواته الفنية في هذا المجال دعماً من النجمة نانسي عجرم التي لطالما دعمت المواهب الجديدة وكانت الى جانبهم اثناء البرنامج وقدمت لهم النصائح وحثتهم على تقديم الافضل ووقفت الى جانبهم وحرصت على الا تجرحهم مختارة تعليقاتها بعناية وبمحبة كبيرة؟

وبالعودة الى اغنية “تركوني لحالي” الكلاسيكية والرومنسية فلا شك ان وائل ابدع بغنائها وقد بدا صوته صافيا ودافئا ومتمكنا في الطبقات العالية وقد اصاب باختيار هذا اللون الغنائي الذي بدا مناسبا لشخصيته وصوته على حد سواء ولعل توزيع جان ماري رياشي المحترف خدم كثيرا كلمات ولحن تيم فأتت الاغنية على مقاس حالة وائل سعيد الفنية على امل ان تتبناه شركة انتاج محترفة تأخذ بيد هذه الموهبة الواعدة.

خطوة اولى موفقة لوائل سعيد الذي تشكر من خلال موقعنا جان ماري رياشي وتيم على ثقتهما به والمجهود الذي بذلاه كما تشكر محبيه املا ان يبقوا الى جانبه ويدعموا هذه الانطلاقة الجدية كما دعموه في برنامج “اراب ايدول” .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com