تحديث – نانسي عجرم لـ بصراحة: نتيجة جائزة (الموسيقى العالمية) ليست محسومة بعد

تحديث الساعة 10.40 مساءً

وفي اتصال لموقع بصراحة مع النجمة نانسي عجرم لتهنئتها على فوزها بالجائزة، كشفت لنا انها لم تتلقى اي تأكيد على هذا الموضوع والنتيجة ليس محسومة لغاية الان.

دعت النجمة اللبنانية كارول سماحة جمهورها الى تكثيف التصويت لها ضمن جائزة الموسقى العالمية، مؤكدة ان الاعلان النهائي لنتائج التصويت بات قريباً.

وكارول المرشحة حالياً لثلاث جوائز دفعة واحدة عن 3 فئات مختلفة، اﻷولى هي جائزة Best album ، والثانية Best female artist ، والجائزة الثالثة هى Best entertainer، يبدو انها لم تعلم في الخبر الذي انتشر قبل قليل حيث اكد جون مارتينوتي مؤسس جائزة الـ”ميوزك أوارد” لـ”سيدتي فن” أن الفنانة نانسي عجرم هي التي فازت بجائزة الـ”ميوزك أوارد” لهذه السنة. كما اكد انها ستستلم الجائزة خلال الحفل الضخم الذي سيقام في امارة موناكو يوم 27 ايار/مايو الجاري وسيحضره عدد كبير من الشخصيات والوجوه المعروفة والمشاهير. وبهذا الخبر تكون نانسي عجرم قد تفوقت على النجمات اليسا ونوال الزغبي وهيفا وهبي.

يذكر أن جوائز World Music Awards تم إنشائها في عام 1989 وهي تقوم بتكريم أهم النجوم في عالم الغناء وفقا لحجم مبيعاتهم وتأثيرهم ونجاحهم الفني كل في منطقته وتنقسم إلى أكثر من فئة منها جائزة أفضل مطرب ومطربة وجائزة أفضل كليب وجائزة أفضل ألبوم وغيرها من الجوائز .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com