متابعة بالصورة – لسان مايلي سايرس يستفز باميلا الكك… والاخيرة ترد لها الصاع صاعين

على طريقتها العفوية، انتقدت الممثلة اللبنانية باميلا الكك المغنية المثيرة للجدل مايلي سايرس وكتبت تعليقاً طريفاً على صورة كانت قد نشرتها مايلي على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام وهي تخرج لسانها من فمها كالعادة.

ويبدو ان الحركات المبتذلة التي زادت عن حدها لمايلي سايرس بدأت تزعج الغرب والشرق فبعد ان شن موقع “دايلي مايل” البريطاني يوم امس هجوماً عنيفاً عليها بسبب حركاتها الجنسية وتصرفاتها المبتذلة اثناء احيائها حفلاً غنائياً في لندن، علقت باميلا الكك على صورة مايلي سايرس وهي تخرج لسانها قائلة: “خلصينا بقا انت ولسانك”، وما هي إلا دقائق حتى انضم جمهور بطلة مسلسل “جذور” اليها مثنياً ومؤكداً على كلامها ومعبراً عن فرحته بهذه العبارة التي اثلجت قلوب المنزعجين من لسان مايلي سايرس والذي يثير الاشمئزاز.

نذكر ان باميلا الكك متواجدة حالياً بدبي للمشاركة في تصوير مسلسل طويل بعنوان “فرصة ثانية” من كتابة كلوديا مارشليان وهو عمل عربي ضخم من انتاج مجموعة “ام بي سي”.

ويجمع المسلسل نخبة من الممثلين في الوطن العربي، من لبنان وسوريا ومصر والخليج (السعودية)، ومن بعض اسماء الممثلين اللذين سيشاركون في التمثيل: “مجدي مشموشي، وسام صباغ، مارينال سركيس، الكوا داوود، جناح فخوري، جو طراد، ختام اللحام، هادي كرم، السا زغيب، فراس سعيد، وسام حنا، خالد نجم وساميا طرابلسي” وغيرهم من الممثلين.

نشير ان المسلسل المؤلف من 120 حلقة ويصور في استديوهات O3، ومن اخراج خالد حلفاوي ومعتز الطوني وكان موقع “بصراحة” اول من كشف عن تفاصيل العمل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com