تغطية خاصة – امل بشوشة تعيش قصة حب جديدة

اطلت الفنانة الجزائرية امل بشوشة ضمن برنامج “صباح الفن” عبر محطة سكاي نيوز ارابيا مع الاعلامية لانا الجندي حيث تحدثت عن مسلسلها الجديد “الاخوة” والذي تلعب بطولته الى جانب نخبة كبيرة من نجوم الشاشة العربية.

في البداية قالت امل انها المرة الاولى التي تنجذب لدور في مسلسل واكدت ان الشخصية مستفزة كثيراً وطبعها جريء وتخطط وتصل الى هدفها، وتابعت “امل” انها في البداية شعرت بالخوف من لعب دور “ميرا” ولكنها بنفس الوقت فرحة باداء هذه الشخصية في المسلسل.

واضافت امل عن دورها في المسلسل، وقالت هي ليست شريرة بل هذا حقها ويجب ان تأخذه. واكدت ان شخصيتها الشريرة فقط لكي تستطيع ان تواجه الاخوة الخمسة في المسلسل.

كما لفتت امل بشوشة الى ان كل شخصية في المسلسل لديها نسبة شر معينة لكن شخصيتها مكشوفة اكثر عن غيرها.

ولفتت امل الى ان الجمهور العربي بحاجة لمسلسل عربي ضخم فيه عدد كبير من الوجوه المهمة من مختلف الدول العربية من مصر وسوريا ولبنان والجزائر، ويضيف غنى على الدراما، واكدت ان هكذا اعمال تزيد من نسبة المشاهدة التي تتسع رقعتها.

واكدت امل على الرغم من الاماكن الفخمة والسيارات الثمينة في المسلسل ولكن القصة تعكس نفسية الانسان وهذا المهم. ولكن كل الشخصيات الموجودة في المسلسل هي من واقع الحياة وموجودة في حياتنا اليومية.

وتجسد أمل بوشوشة شخصية ميرا وهي فتاة صارخة الجمال، جذابة المظهر، تربت في بيئة راقية، ودرست إدارة الأعمال في باريس، حيث كانت تقيم هي وأمها، وهي في الثلاثين من عمرها، وقد تبدو للناس بأنها تستغل جمالها للحصول على حقوقها، إلا أننا نكتشف شيئاً فشيئاً -رغم تصرفاتها الشريرة أحياناً- أنها تملك نوعاً من الأخلاق والنبل الذي لا يمكن أن يظهر من البداية.. تعيش قصة حب معقدة مع نور ومن طرف واحد، وهذه العلاقة توقعها في مشكلات كبيرة تصل إلى الإهانة.

مسلسل “الاخوة” ” الذي بدأ عرضه منذ ايام على عدد من الفضائيات العربية هو من تنفيذ المخرجين سيف الشيخ نجيب وعمار العاني وهو مؤلف من 90 حلقة، ومن كتابة محمد ابو اللبن ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الممثلين نذكر منهم: نادين الراسي، باسل خياط، تيم حسن، الممثل القدير رفيق علي احمد، قيس شيخ نجيب، احمد فهمي، نهلة عقل داوود، كارمن لبس، محمد حداقي، عبد الهادي الصباغ، أمل بوشوشة ومرح جبر، والقدير عبد المجيد مجذوب وهو من إنتاج شركة “كلاكيت”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com