متابعة خاصة-نجوى كرم: انا أعرف مصلحتي والسئيل سئيل…راغب يبقى سوبر ستار ووائل ابن بلدي

صرّحت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم خلال مقابلتها مع الزميل فراس حليمة ضمن برنامج “نيوز روم” Newsroom الذي يعرض عبر شاشة “ام تي في”اللبنانية حول ما يوجَّهُ من نقد لأغنياتها الجميلة، انها الاكثر اقبالاً من قبل الناس، قائلة:”هناك الكثير من الناس لو طرحتَ عملاً جميلاً او لم تطرح، “السئله”رح يعيْبوا وبدهم يعلقوا! فالسئيل سئيل، اتركهم يعلّقون وانا اعرف مصلحتي جيدا”. وعنت نجوى بكلمة “سئيل”وهي كلمة شعبية تعني الشخص ثقيل الدم أي غير اللطيف، وربما عنت مباشرة الملحن سمير صفير الذي يشنّ منذ فترة حملة قاسية وهجوماً عنيفاً على نجوى وفنها واغنياتها .

وتابعت نجوى حديثها عـن الاغنية “الضاربة” انها غير متوفَرة بسهولة، فهنالك فرق بين الاغنية “الضاربة” او “الهيت” والاغنية الناجحة بحسب قولها . وختمت نجوى تصريحها قائلة:”اللي بدّو يعلّق يعمل احلا”.

اما حول عدم تصوير فيديو كليب اغنيتها الجديدة “يا يما”، نفت نجوى ان يكون للسبب علاقة بأي مشكلة مع شركة روتانا، مؤكدة ان لا مشاكل بينهما. ولكن السبب يعود الى مرور ثلاثة اشهر على اصدار الاغنية، فوجدت انه لا داعي لتصويرها على طريقة الفيديو كليب وهذا ما لا تحبّذه.

ومن ناحية العمل على اغنيات البومها الجديد، صرّحت نجوى ان لدى عودتها من جولتها الفنية في اميركا، ستبدأ بالتحضير لبعض الاغنيات.

ختاماً، علقت”نجوى”على انسحاب السوبر ستار راغب علامة من برنامج الهواة واستبداله بالنجم وائل كفوري قائلة:”الذي لا يدرك ما في الداخل لا يستطيع ان يحكم من الخارج، لكن لا شك ان راغب يبقى سوبر ستار ووائل ابن بلدي وستار كذلك. من هنا اتمنى النجاح لوائل وان يكون راغب قد اختار ما يصب في مصلحته.”

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com