متابعة خاصة – اصغر نجوم الوطن العربي محمد عساف يحصد نجاحاً منقطع النظير

يحيي محبوب العرب الفلسطيني محمد عساف حفلين غنائيين في الناصرة، وذلك يومي الجمعة والسبت في 25 ابريل في استاد “عيلوط” و26 ابريل في فندق الجولدن كراون.

كذلك الجمهور المغربي سيكون على موعد مع حفلة غنائية مميزة لمحبوب العرب سيحييها ضمن مهرجان موازين لينضم الى باقة من النجوم الكبار الذي كان لهم بصمة في تاريخ هذا المهرجان الكبير.

من ناحية ثانية، يتحضر “عساف” للقاء الجالية العربية وذلك ضمن جولة فنية ثانية له في الولايات المتحدة الأميركية وكندا حيث سيزور عدد من الولايات نذكر منها ميامي، شيكاغو، واتلانتا، سان فرنسيسكو، واشنطن وغيرها من الولايات والتي ستبدأ في الثاني من شهر أيار/مايو المقبل وسيكون لنا وقفة مع هذه الجولة في حينها.

ولا زال فيديو كليب “يا حلالي يا مالي” الذي اطلقه “عساف صباح يوم الخميس الماضي في 10 نيسان/ابريل الجاري يحقق نجاحاً منقطع النظير حيث تخطى الـ 2 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب في اقل من اسبوعين، والاغنية من كلمات رواد رعد ومن الحان نزار فرنسيس ومن توزيع طوني سابا، ومن إخراج ديفيد زعنّي ومن انتاج شركة بلاتينوم ريكوردز.

وكان سفير الاونروا للنوايا الحسنة محمد عساف قد زار لبنان حيث شارك في افتتاح ستاد كلية سبلين للتدريب المهني بحضور عدد كبير من الشخصيات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com