خاص بالفيديو – هل تتخلّى الفاتنة دوللي عياش عن التقديم من أجل الغناء ؟

فاجأت مقدمة برنامجي “أغاني اغاني” وNewsRoom على شاشتي mtv و”اغاني اغاني” الجميلة دوللي عياش مشاهدي المحطتين خلال احتفال عيد الmtv الخامس الذي اقيم مساء الاثنين الماضي حيث شاركت في فقرة برنامج “هيك منغنّي” التي قدمّها استثنائياً الكوميدي ماريو باسيل مقلّداً مقدمة البرنامج الأصلية الفنانة مايا دياب حيث اعتلت دوللي مسرح البلاتيا لأداء أغنية “يا واد يا ثقيل” فشكّلت صدمة ايجابية لمعجبيها الذين تفاعلوا مع غنائها وأدائها وخفة ظلها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي معبّرين عن اعجابهم بها ومطالبين اياها بامتهان الغناء لانها تتمتع بواصفات فنية لا تقلّ شأناً عما يقدّم اليوم على الساحة الفنية.

وبالفعل لفتت دوللي المشاهدين بحسن ادائها المباشر للأغنية وبخفة ظلها على المسرح وكأنها فنانة متمرسة لا تغني لأول مرّة امام مئات الحاضرين في المسرح وملايين المشاهدين في بيوتهم حيث اكتشفوا جميعاً فيها موهبة لا يمكن الاستهانة بها ،قد تصلح -ان تمّ العمل جدياً على صقلها وتثقيفها- ان تتحول الى احتراف ونجومية، من يعلم؟

فهل تتأثر دوللي عياش بهذا التأييد وهذا الدعم من قبل محبيها وهل تفكر جدياً بتقديم اغنية منفردة في وقت قريب لجسّ نبض الجمهور واثارة اعجابه ودعمه؟ وان حصل ذلك فعلاً، فهل تلقى دعم المحطة التي تعمل فيها وأعني طبعاً “اغاني اغاني” المتخصصة بالبرامج الفنية وعرض الاعمال المصورة لأهم النجوم في الوطن العربي؟

وكانت دوللي قد ظهرت مع النجم المصري تامر حسني في اكثر من عمل مصوّر حيث لاقت اطلالتها الجميلة استحسان الجمهور المصري .

شاهدوا الاغنية

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com