رأي خاص-اطلالة محبّبة لناجي الاسطا في هيدا حكي وهل يقع عادل كرم في فخّ المحسوبيّات؟

حلّ الفنان الشاب ناجي اسطا ضيفا ضمن برنامج”هيدا حكي” الذي يقدمه الممثل الكوميدي عادل كرم عبر شاشة ال”ام تي في” حيث استطاع الاخير ان يكشف الوجه الجميل الآخر من ضيفه.

عادل كرم الذي يحقق نجاحاً كبيراً في واحد من أهم وأقوى البرامج على الشاشة الصغيرة ، نجح حتى اليوم في تسلية المشاهد والترفيه عنه والتحدث بلسانه، حيث وجد الجمهور في عادل القريب من القلب وخفيف الظّل متنفساً لهم بعدما ملّوا من البرامج التقليدية المتكررة والفارغة من المضمون الهادف والرسائل اللاذعة التي ينجح عادل بايصالها بأسلوبه وعلى طريقته.

وفي حديث طغت عليه المواقف المضحكة والطريفة، تحدث ناجي في البداية عن اغنيته الوطنية الدينية الجديدة “قصة وطن” التي لاقت استحسان واعجاب كل من سمعها، فاعترف ان هذه الاغنية كانت بمثابة نقلة نوعية في مسيرته الفنية القصيرة،مشيرا ان فكرة الاغنية جاءت بالتوقيت المناسب نسبة للاوضاع الامنية الصعبة والظروف الراهنة،واصفا اياها “بالفكرة المخيفة” لافتا ان فكرة الموال فيها هو الاصعب اذ يتضمن 7 مقامات.

نذكر ان هذه الاغنية من كلمات الشاعر روجيه فغالي(شقيق الشحرورة صباح) والحان هشام بولس ومن توزيع داني حلو.

وعندما طرح”عادل” عليه سؤالاً حول من يراه الافضل من فناني الساحة اليوم من زحلة، صرّح ناجي ان ابناء زحلة متعصبين على بعضهم انما لو عاد الامر اليه لاختار النجم وائل كفوري الذي يرى نجوميته مدرسة لفناني جيل اليوم.
كما غنى “ناجي” خلال الحلقة باقة من اجمل اغنياته منها”مش طبيعي”،”كذابة انت” و”قصة وطن” وغيرها.

وروى الاسطا قصة طريفة حصلت معه اذ لم يستطع التمييز بين فاكهتي المانغا والخرما فقدّم له”عادل” خلال الحلقة سحّارة “مانغا”.

ختاما قدم “عادل” لضيفه الى جانب برواز الصورة، سبحة فيروزية النوع وبدوره اهداه “الاسطا” برواز يتضمن 3 صوراً لمدينته زحلة.

اطلالة محببة لناجي الاسطا في واحد من اهم البرامج التلفزيونية الترفيهية “هيدا حكي” وناجي اثبت خلال سنوات قليلة انه نجم واعد يتحلى بكل ميزات النجومية على رأسها الاخلاق والطيبة التي نفتقدها اليوم بين الفنانين وهو من اذكى فناني جيله بسبب اختياراته الغنائية الموفقة ولكن نتمنى ايضاً ان يُصار الى استقبال نجوم شباب آخرين في البرنامج واعطاءهم فرصة لتعريف الجمهور عليهم وتسليط الضوء على نجاحاتهم، واستضافة من “يستحق” ان يظهر على الشاشة وليس من “يريد” ان يظهر عليها وليس من تقترحهم المحطة او المقربين من القيمين عليها ولا يختار عادل ضيوفه فقط استناداً على علاقاته الشخصية معهم فيحافظ بذلك على مصداقية برنامجه الذي نجح حتى اليوم بكسر كل الارقام والرايتنغ لأنه ببساطة لسان حال الناس والشارع ولأن عادل كرم شخصية ابداعية استثنائية لا تتكرر .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com