خاص بالصورة- مَن أخلاقه من ماسٍ لا يرتدي الا الماس…مبروك على دار معوّض النجم ماجد المهندس

ماجد المهندس اسم من الماس الخام ، نجم شرّف وطنه العراق وشرّف الشعب العربي على كل مسارح العالم . ان تكون نجماً كبيراً لا بدّ من ان تتمتّع أولاً بالاخلاق والذوق والقيّم والمبادىء فالصوت الجميل والشكل الجميل وحدهما لا يصنعان الا نجومية مزيفة وآنية انما هو فاختار ان يكون نجماً حقيقياً ممتلئاً قيماً انسانية لا تثمّن بذهب وماس العالم كله. اغنياته تعكس مستواه، راقية هي الاخرى ولعلّها من الاغنيات غير التجارية التي تقطر احساساً وعشقاً وشغفاً ، اغنيات محتّمة عليها الحياة الابدية ورفوف المكتبات الموسيقية التي سيحفظها تاريخ الفنّ المعاصر .
ماجد المهندس هو فخر لكل الشعوب العربية وقيمة فنية وانسانية استثنائية وهو رفيق آلام الحبّ والفراق واللوعة ورفيق الرومنسية والهوى ورفيق كل عاشق وكل انسان يعانق بوفاء الانسانية.

وان تختاره دار “معوّض” للمجوهرات والساعات الفاخرة وبشكل رسمي ليكون الوجه الإعلاني لـساعات “جراند إليبس”، أولى مجموعات الساعات التي تحمل توقيع الدار فهذا ليس مستهجناً فهو رمز للرجل العربي الانيق والراقي وقدوة للشباب العربي ولعله اختيار موفّق للدار التي ستشهد مع ماجد المهندس فصلاً جديداً من النجاح الذي عودنا عليه.

وقد تمّ الإعلان عن هذا التعاون الكبير في حفل أقامه السيّد “آلان معوّض” في فندق “أرماني” في دبي، بحضور حشد كبير من النجوم، والشخصيات الإقليمية والمحلية الرفيعة المستوى، إلى جانب خبراء فنّ تصميم الساعات، وممثلي وسائل الإعلام.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com