خاص- جو أشقر احتفل بالمرتبة الاولى… ومفاجأة قريبًا

670

تصدرت أغنية النجم جو أشقر، “بدقلّو”، المرتبة الأولى بحسب استفتاء “the official Lebanese top 20” لمدة اسبوعين متتاليين، كما تصدرت المراتب الأولى ضمن سباق الاغاني في عدة اذاعات عربية ولبنانية.

وبهذه المناسبة السعيدة، أقام جو أشقر، مساء الخميس، 17 كانون الثاني، مأدبة عشاء للصحافيين والاعلاميين احتفالاً بتحقيق اغنيته الجديدة المراتب الاولى.

وضمن اجواء جميلة ودافئة، امضى الجميع اوقاتاً مميزة مع “أشقر” الذي غنى مجموعة من اغانيه.

وكان يوم أمس، اليوم الأول على طرح “اشقر” فيديو كليب أغنية “بدقلّو”  على يوتيوب. والأغنية من كلمات وألحان نبيل خوري، توزيع محمد جبر، اما الكليب من إخراج محمد داهيش.

وبحديث خاص مع جو أشقر لموقعنا، أشار الى أنه اصدر اغنية “بدقلو” في شهر ايلول من العام 2018، ولا يزال يتردد صداها حتى الآن حيث فازت بالمرتبة الأولى في “olt20” وهو سعيد بذلك النجاح.

ورداً على سؤال هل يفكر بتغيير لون غنائه الشبابي والعصري ويعود لأغانيه الرومانسية القديمة، أكد الى أنه يحضر لعدد من الاغاني باللهجتين اللبنانية والمصرية ومن بينها اغاني رومانسية هادئة.

وأشار الى أنه يتبع استراتيجية جديدة باطلاق الاغاني حيث كل فترة شهرين سيطلق اغنية جديدة.

وكشف “اشقر” الى انه يضع لمساته النهائية على أغنية مصرية جديدة بعنوان “الشعب يريد” وهي من كلمات الشاعر مرسي، الحان محمد يحيى، وتوزيع مونتي. اما الفيديو كليب صوره في مصر من اخراج  ياسر سالم.

ولفت “جو” الى انها اغنية جريئة وموضوعها لافت وستكون مفاجأة لجمهوره لأن لون الاغنية يقدمه للمرة الأولى لهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com