خاص- النجمان العالميان بيونسيه وجاي زي الى السجن؟

في بعض المواقع العربية نُشر الخبر تحت عنوان عريض “النجمة العالمية بيونسيه وزوجها جاي زي تعرضا للمساءلة القانونية حيث ظهرا مساء السبت الماضي في حالة غير طبيعة من السكر أمام إحد الملاهي الليلية بلندن” وذلك نقلاً عن موقع جريدة الديلي ميل البريطانية . وللاطلاع اكثر على تفاصيل هذه المساءلة القانونية دخلنا الى الموقع العالمي الشهير ليتبين لنا ان هناك لغط حول قضية المساءلة حيث لم يذكر الموقع اي معلومات بهذا الخصوص بل استفاض في الحديث عند الثياب التي كان يرتديها الثنائي وراح يفصّل للقارىء من صممها ومن اين يمكن شراؤها.

لا ننفي ان كل المواقع العالمية ذكرت ان عين بيونسيه كانت شبه مقفلة في احدى الصور لدى خروجها برفقة زوجها من احدى النوادي الليلة وهو “مايسون هاوس” الا ان الصور الباقية التي التقطت كانت رائعة ما عزّز فرضية البعض انها كانت ثملة. ولكن أوليس هذا الأمر طبيعياً لثنائي اختار ان يحتفل مباشرة بعد الحفل الضخم الذي قدّمته بيونسيه على مسرح O2 ارينا في لندن من ضمن الجولة التي ستقوم بها تحت عنوان The Mrs. Carter Tour وهو العرض الثاني لها في لندن من أصل ستة عروض ستقدّم على المسرح نفسه؟

اذا لم يشر اي موقع عالمي الى ان بيونسيه وزوجها جاي زي كانا في حالة من السكر الشديد وكانا يترنحان في شوارع لندن وتعرضا للمساءلة القانونية او الى اي توقيف او حتى توجيه اي ملاحظة لهما ولكن ربما الترجمة لم تخدم مصداقية بعض المواقع العربية حيث نقلت حرفياً ما كُتب في الخارج ووقعت في الفخّ حيث استهلت معظم المواقع العالمية الخبر بجملة drunk in Love?

او The 32-year-old Drunk In Love singer وهذا اسلوب يعتمده الغرب للاشارة الى النجم موضوع المقال اي التعريف عنه من خلال ابرز وأجدد اصداراته و Drunk in love هي الأغنية الـ”هيت” من البوم بيونسيه الجديد “partition” والتي يشاركها جاي زي غناءها في كل العروض التي تقدّم إن في لندن او في باقي الدول التي ستشملها الجولة

وظهرت بيونسيه وزوجها بملابس سوداء كما تشاهدون في الصور والتي اثارت فضول متتبعي الموضة العالمية وبعض المواقع ذهبت بعيداً في تفصيل ما ارتدياه كما ذكرنا في بداية مقالنا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com