تغطية خاصة- النائب مصباح الاحدب مرافق الاعلامية بولا يعقوبيان الشخصي؟‎

حلّت الاعلامية بولا يعقوبيان ضيقة ضمن برنامج “هيدا حكي” الذي يقدمه عادل كرم عبر شاشة ال”ام تي في” حيث استطاع الاخير ان يظهر للمشاهد الوجه الجميل الآخر من “بولا” من هنا كان لا بدّ ان يكون العنوان العريض لهذه الفقرة او المقابلة “بولا يعقوبيان كما لم تعرفوها من قبل” فهي تألقت بالأمس حضوراً وكاريزما وخفة ظل وسرعة بديهة وذكاء ولباقة ورقي وكانت الاعلامية الأقرب الى قلب اللبنانيين الذين عبّروا عن اعجابهم بشخصية بولا الحقيقية بعيداً عن جديّة الحوارات السياسية وخشونتها، فاكتشفوا امرأة استثنائية طيّبة وطريفة صاحبة نكتة وحضور سلسل ومحبّب، فغصّت مواقع التواصل الاجتماعي مساءً بالتعليقات الايجابية على هذه المقابلة الخارجة عن المألوف حيث تسنّى لهم التعرّف على بولا الاعلامية والأم والزوجة .

وفي حديث طغت عليه المواقف المضحكة تحدّثت الاعلامية المحترفة والذكية بولا يعقوبيان عن حياتها الزوجية مع الاعلامي موفق حرب ومدى تجانسهما سويا رغم اختلاف الاديان معترفة انها علمانية ومشجعة للزواج المدني الذي رفضت ان تسميه “مختلط” كما لم تخف انها ليست مع فكرة الزواج بشكل عام ،كما كشفت انها بعيدة جدا عن الطبخ الا انها تتقن فقط تحضير الكريب “crêpe” .

عن ابنها الوحيد بول ، كشفت بولا ان زوجها موفّق هو من طرح الاسم واختاره بعدما رفض ان تسميه هي “آرام”. وان كانت توافق على اجراء مقابلة مع رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان، فاجأت بولا عادل بموافقتها شرط ان يوافق هو على اجرائها في منزل والديها في “زيتون” في أرمينيا.

كما تحدثت عن برنامجها التلفزيوني السياسي”انتر-فيوز” الذي يعرض عبر شاشة المستقبل ومدى الصعوبات التي تواجهها لاستقبال أي ضيف سياسي يرفض الحضور بسبب سياسة المحطة ليكون السيد حسن نصر الله هو الشخصية التي تتمنى وتودّ اجراء مقابلة معها لكن المحاولات تأتي دوماً بعدم الاستجابة مشيرة ان الاغلبية تفضّل ان تطل عبر مؤسسة تابعة لسياسيتها او مؤسسة صديقة لها.

و اكّدت”بولا” ان رئيس الحكومة تمام سلامة اعطاها مقابلة لبرنامجها لانها مفتاح انتخابي لمقعد الارمن الارثودوكسي في بيروت.

ومن تختار من بين السياسيين ليكون مرافقها الشخصي اختارت بولا النائب مصباح الاحدب، كما اختارت وزير الداخلية السابق مروان شربل ليجالس ابنها بول خلال تغيبها عن البيت اي babysitter كاشفة انه جارها في منطقة الحازمية معبرة عن محبتها الكبيرة له.

كما تطرقت للحديث عن المرأة اللبنانية ووجهت اليها كلمة بان لا تخاف وتأخذ حقها بيدها واشارت انها ستشارك في مظاهرة ضد العنف الأسري والمرأة.

ختاما اهداها “عادل” خاتماً تقدمة مجوهرات مكرزل و “طنجرة “ممازحاً وبدورها اهدته كتاباً يتضمن تعليقات واقاويل طريفة ليطالعه.

حلقة ممتازة جديدة من برنامج “هيدا حكي” الذي كالصاروخ يطوف هواء لبنان مساء كل ثلاثاء وهو يحقق نجاحاً كبيراً وشعبية تزداد وتتضاعف حلقة تلو الحلقة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com