متابعة خاصة- العميد علي جابر مصاب بخيبة أمل … والسبب

في ظل الوضع الدقيق الذي يمر به لبنان والعالم العربي من انفجارات تصيب الابرياء والجيش اللبناني، عبّر مدير مجموعة “ام بي سي” العميد علي جابر عن خيبة امله من الدور السلبي الذي يلعبه الاعلام اللبناني، واطلق صرخة ناشد فيها الاعلام لكي يترفع الى مستوى المرحلة الصعبة التي يمر بها لبنان وان يكون على مستوى المسؤولية للحفاظ على السلم الاهلي.

وقال العميد في تغريدة اطلقها على صفحته الخاصة على موقع تويتر: “الاعلام اللبناني في هذه المرحلة الصعبة من تاريخ لبنان يخيب الآمال و يشكل التهديد الأبرز للسلم الأهلي. الله يحمي لبنان من هؤلاء”.

وهذه ليست المرة الاولى التي يطلق فيها العميد صاحب الخبرة الواسعة في مجال التلفزيون وادارته هكذا صرخة فهو لا يتوانى عن اظهار وطنيته في الوقت المناسب والدعوة الى كبح جموح من يريد ان يزعزع السلم الاهلي من خلال الخطاب العبثي الذي يتم اطلاقه عبر الشاشات اللبنانية التي تحولت مؤخراً الى منابر للتحريض.

بدورنا نضم صوتنا الى صوت العميد عسى ان تتحول هذه الصرخة الى كرة ثلج فينضم اليها كل صاحب مسؤولية تجاه هذا الوطن الجريح لبنان وان تتحرك الاجهزة المختصة لوضع حد لهذا الموضوع واسكات الذين لا يتوانون عن التحريض على الشاشات اللبنانية من خلال استضافتهم لوجوه مستفزة وتحريضية تقوم بشحن الناس وزرع الكره والحقد بينهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com