متابعة- اصالة تدخل على قضية أحمد عز وزينة: مقهورة على الأطفال واحذر الفتيات

دخلت الفنانة السورية اصالة نصري على خط قضية “احمد عز وزينة” معتبرة انها تحولت الى قضية رأي عام، ونصحت كل الفتيات ان لا يضعفن امام زواج سري، مؤكدة ان الحب هو احترام متبادل بين الطرفين وثقة ووفاء.

وفي سلسلة تغريدات على صفحتها الخاصة على موقع تويتر قالت اصالة: “مثلاً قصة زينه وأحمد عز موضوع مادخلني فيه بس هو صار رأي عام وأنا كتير مقهوره على البيبيهات”.

‏وتابعت: “المهم هالقصه كتير غريبه وفيها تفاصيل مو مفهومه وعندي رأي لازم قوله وهو موجه للبنات والولاد من اللي بيعتبروني منهم وبيسمعوا كلمتي قول؟”.

‏واضافت: “وعليها أن تكرر على نفسها كلمة لا للضعف ولا للغلط فالحب كالشمس هو نور والحب إعلان علينا أن نفتخر به وإن خبئناه خوفاً أو لأي سبب كان يتعفن، أي بنت لازم تعرف إنها ملكه على عرش المبادئ ومهما ضعفت قدام اللي بتحبه لاتقبل إنه يهين كيانها بزواج سري أو شببهه وعليها أن يكون لها رقيب ذاتي”.

‏وختمت: “الحب ثقافه فلنقرأ عنه أكثر كي نشعر به أجمل ليس جاهلاً لايعرف لوجوده سبباً بحجة أنه أعمى، الحب احترام الواحد للآخر وثقة ووفاء والحب قوياً”. “والحب يدعم ثقتنا بأنفسنا ويوثق تربيتنا ويعلينا ومن ينسى نفسه بالحب فهو متوهم الشعور، فالحب لايأتي إلا للواثقين ويمسك بالأقوياء لأنهم أحق”.

وبالنسبه للشباب كلمتين ورد غطاهم (اتقوا الله بالبنات) وكونوا على العهد

وكانت الفنانة زينة قد عادت من الولايات المتحدة الاميركية الى مصر مع توأمها وادعت على الممثل احمد عز بأنه والد الطفلين وطالبته بالخضوع لفحص DNA لاثبات ابوته والاعتراف بهما. وبدوره قام احمد عز في اول تعليق له بنفي هذا الخبر وتوجهه الى النائب العام برفع دعوى تشهير وتزوير.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com