تغطية خاصة – في عيد الحب، ماغي فرح تكشف توافق وغرام الابراج مع بعضها… وهشام حداد نادم

حلّت الاعلامية ماغي فرح ضيفة ضمن برنامج “حرتقجي” الذي يعرض عبر شاشة OTV والذي يقدمه هشام حداد الى جانب ليال ضو وماهر حداد في حلقة خاصة بعيد الحب فكشفت بالمناسبة عن الاوضاع العاطفية لكل برج ومع من يتفق اكثر، الى جانب العديد من الامور الاخرى.

وفي حديث مع الاعلامية ماغي فرح التي وجهت تحية في البداية الى الجيش اللبناني على الحماية التي فرضها على الاراضي اللبنانية من خلال الانجاز الامني المهم الذي حققه ما يطمئن الشعب اللبناني ويعطيه ثقة اكبر بالاجهزة الامنية.

اما سياسياً ،اشارت “ماغي” انه لا يجب تصديق كل من يتوقع ان فلاناً سيتم اغتياله او سيموت، وقالت ان الفلك اصبح مشبوهاً جراء المتطفلين عليه، فالدراسة الفلكية حسب تحرك الكواكب يقول فقط اذا السنة ستكون جيدة او غير جيدة، فالاوضاع الفلكية سيئة من هنا ستكون هذه السنة دقيقة وصعبة من الشهر الاول منها ليكون شهر نيسان هو الشهر الاصعب يليه شهري تشرين الثاني وكانون الاول من السنة.

واكدت “فرح” ان قرار عدم متابعة البرامج السياسية هو رغبة منها ولكنها ترى انه اليوم هنالك بعض الاعلاميين “الشاطرين” والبعض الآخر “حرتقجيين” من هنا يجب على الاعلامي عدم الانحياز والالتزام بالموضوعية وتقريب وجهات النظر وليس العكس، فالصعوبة اليوم تقع على الاعلامي الذي انصبغ بسياسة المحطة التي يعمل فيها، مشيرة انها لم تنتمِ يوماً الى سياسة المحطات التي عملت فيها انما دوماً تقوم بدورها الاساسي كاعلامية، مستذكرة عملها في شاشة Otv اذ رغم حبها للعماد ميشال عون الا انها كان لديها الكثير من المآخذ بالاداء عليه الى جانب المواقف السياسية وكشفت انه لا ضوابط في الاعلام اليوم.

كما تطرقت للحديث عن البرامج الكوميدية التي تأخذ منحى استخدام ايحاءات جنسية، مستشهدة ببرنامج “لول” الذي قدمه هشام حداد والذي كان مدخلاً لظهور برامج شبيهة ببرنامج “لول”، فتدخل “حداد” واعترف انه لو عاد به الزمن الى الوراء لما كان قدم هذا البرنامج.

كما تطرقت “فرح” للحديث عن موضوع تعري المتزلجة اللبنانية جاكي شمعون والتي ترى ان لا حق لهم بانتقاد صورها فهي حرة، وحول موضوع وضع صورة النائب بهية الحريري على جسد راقصة ردت قائلة: “هذا الامر معيب”، ووجهت كلمة الى مجلس الوطني للاعلام حثته بها على ضرورة وضع رقابة وضوابط على الاعلام.

وعن اوضاع الابراج العاطفية، كشفت “ماغي” كيف تتوافق الابراج عاطفياً، سوف نستعرضها لكم على الشكل التالي:
-برج الحمل يغرم ببرج العقرب
-برج الثور يغرم ببرج القوس
-برج الجوزاء يغرم ببرج الجدي
-برج السرطان يغرم ببرج الدلو
-برج الاسد يغرم ببرج الحوت
-برج العذراء يغرم ببرج الحمل
-برج الميزان يغرم ببرج الثور
-برج العقرب يغرم ببرج الجوزاء
-برج القوس يغرم ببرج الجدي
-برج الجدي يغرم ببرج الاسد
-برج الدلو يغرم ببرج العذراء
-برج الحوت يغرم ببرج الميزان

لتكون المعادلة آتية بطريقة يغرم فيها الابراج النارية بالابراج المائية التي تغرم بدورها بالابراج الهوائية التي تغرم بالابراج الترابية لتغرم بدورها بالابراج النارية.

اما الابراج التي تتفق مع بعضها هي الابراج الهوائية مع الابراج النارية اي كل من برج الميزان والجوزاء والدلو وبين كل من برج الحمل والقوس والاسد.

اما من جهة الابراج التي تتفق فيما بينها ويشكلان ثنائي ناجح كشفت “ماغي” انها على الشكل التالي:
-برج الحمل وبرج الميزان-
-برج الثور وبرج العقرب
-برج الجوزاء وبرج القوس
-برج السرطان وبرج الجدي-
برج الاسد وبرج الدلو-
برج العذراء وبرج الحوت.
لكنها اشارت الى انهم لا ينجحون معاً في حال حصل تدخل من محطيهم.

اما عن الاوضاع العاطفية لكل برج، صرحت “ماغي” عن الامر على الشكل التالي:
-برج الحمل: لديه ارباك في اول ستة اشهر من السنة وخوف على احدى العلاقات من الانهيار وتتبدل الاحوال من النصف الثاني من السنة ليكسب عدد كبير من القلوب كونه يتسم بالجاذبية، اذا خيّب امله في اول السنة فهو قادر على الارتياح في فترات كثيرة وقد يكون شهر ايار جيد بالنسبة له،على ان يسجل تاريخ 30 اذار/مارس حيث يبدأ القمر من جديد في برجه و “اورانوس” اي الشمس ليحقق فيه نجاحاً او طموحاً معيناً.

-برج الثور: الكثير من المفاجآت والمتغييرات المتسارعة تتداخل فيه الشؤون العاطفية مع العائلية اذا كان اعذب سيجذبه شخص في صور غير متوقعة ويؤدي الى الارتباط به، موعد مهم له هو 29 نيسان ليكون شهر حزيران شهر مميز جدا للحب او تغيير حياته.

-برج الجوزاء: بين اكثر الناس الذين يملكون الحظ والقدر يرجعه الى علاقات عاطفية سابقة والصدفة تعيده الى السلام والاطمئنان، اول السنة تكون العلاقة عابرة لكن فصل الصيف يحمل له تغيير لتتبلور علاقة ممتازة في نهاية السنة واذا كان مرتبط سيشارك الحبيبة او الزوج بامور شيقة ومشاريع مشتركة ويطلع على اسرار لم يكن يعرفها، ليكون تاريخ 28 ايار هو الاهم عنده ومن 5 اذار الى اواخره وبين شهري تموز وآب فترة عاطفية ممتازة.

-برج السرطان: فترة مميز جدا للعازبين يبدأ يثير اعجابه بعض المحيطين به ويكسب شعبية كبيرة ويعيد الصلة باصدقاء قدامة واذا كان مرتبط بعلاقة من السنة الماضية يقدم على الزواج اما اذا كان متزوجاً يفرح بخبر حمل او انجاب ليكون اهم تاريخ 27 حزيران فهو على موعد مع بشرى سارة جدا ويوم 23 تشرين الاول فاتحة لعلاقة مميزة وشهري تموز وآب من الاشهر المهمة في السنة وبين تشرين الاول والثاني علاقة تجمعه مع غرباء او اجانب.

-برج الاسد: يحتاج الى من يطمئن قلبه ويطرد الهواجس التي كانت ترافقه وهو بحاجة الى الحرية اذا مرّ بعلاقة تعسرت في السنة الماضية هو بحاجة الى الحب الكبير وان يعيش حالة النجم الاول في علاقة حب، هنالك سوء تفاهم وقطيعة في بداية السنة الى شهر ايار الذي يتضمن لقاء استثنائي لتتبلور العلاقة في شهر تموز ليكون نهار 26 منه الاكثر تميزاً وفرصة لتحقيق حلم او حدث سعيد في شهر آب.

-برج العذراء: شعبية غير اعتيادية السنة يتنازع عليه كل المحيطين به لكنه يشكي من برودة وتحفظ وعدم تجاوب هذه السنة لكن من الممكن ان يتعرف على شخص يقلب كل المقاييس ويحتل قلبه، حب يولد بطقس حار ليكون تاريخ 25 آب مناسب لتحقيق حلم اوفرص جديدة في حياته، لديه انطلاقة لعلاقة رومنسية في اليوم الاول من السنة ليكون 29 نيسان موعد آخر مع الحب وبين 5 و29 ايلول والشهر الاخير من السنة.

-برج الميزان: سنة مليئة بالاحتمالات والاغراءات الشخصية والجو يبدأ بتغيير الاسلوب والتعاطي مع الحبيب اوالزوج، ليكون النصف الثاني من السنة مسرح لانتعاش علاقة اكثر وعداً ويصادف الحب اذا كان خالي القلب، تتغير الظروف وتحرره من بعض القيود ليكون تاريخ 24 ايلول الاكثر تميزاً الى جانب فترات ما بين اشهر نيسان وتموز وتشرين الاول.

-برج العقرب: هنالك عشق في النصف الاول من السنة سيتخلى عنه في النصف الثاني من السنة، وعود جدية يبلسم جروح ماضي ويشارك احدهم عاطفة خاصة ويحافظ على سرية هذه العلاقة او يعود الى حبيب قديم ويعيش ازدواجية بين شهري ايار ونيسان واذا كان خالي يتعرف على حب جديد ليتوج امر جديد في شهر حزيران من الممكن ان يتزوج اذا كان اعذب وراتباط في ايلول وموعد مهم في تاريخ مهم في 23 تشرين الاول.

-برج القوس: يحتاج الى فترة ليتصالح مع نفسه، تكون فترة النصف الثاني من السنة الافضل يعقد صداقات كثيرة ويتمتع بشعبية كبيرة ويفتتح شهر ايام بداية لعلاقة جديدة ربما يقع في الغرام فجأة وشهر آب سيشعر بالسعادة لتكون الفترة الافضل بين 17 تشرين الثاني و 11 كانون الاول ليكون التاريخ الاهم 28 تشرين الثاني فهو على موعد مع حب وفرص جديدة وابداع معين.

-برج الجدي: فترة اعادة النظر ببعض الارتباطات الاجتماعية والعاطفية في بداية السنة لكنه سيمر بمغامرات كثيرة قبل شهر تموز سيصل الى حسم او انفصال مباشر عن علاقة عاطفية ويحمل الشهر حدث مفاجىء وطارىء يغير الظروف ليلبي القمر رغباته في يوم 21 كانون الاول، فترة رومانسية اخرى تقع في اواخر شهر ايار واواخر شهر حزيران وتجربة لا تنتسى واستقرار في شهر ايلول.

-برج الدلو: يحسم امره عاطفياً، يرجع الماضي للظهور في حياته عبر بعض الصدف او بعض الظروف يحاول احدهم ان يجعله يدفع فواتير قديمة وفي الجو مغامرات كثيرة مهمة سواء تعلق الامر بلقاء او تأسيس عائلي او حتى انفصال ولكن هنالك جديد وصدفة تغير مصيره، يحمل شهر نيسان الكثير من الرومانسية وفي شهري آب وحزيران بعض الاحتمالات الجيدة جداً، آخر اسبوعين من كانون الاول من السنة يحملوا علاقة جدية للبعض او زواج من الممكن ان يتم بطريقة غير منتظرة، هنالك مفاجآة يحملها الشريك لمولود الدلو في اواخر السنة ليكون نهار 30 كانون الثاني هو التاريخ الاهم.

-برج الحوت: ينعم بشعبية استثنائية ويهتم بعلاقة جديدة ويلاقي الحب اذا كان خالي القلب وتكون الاشهر السبعة من السنة الاهم ليكون تاريخ 1 من شهر آذار هو الاهم يحمل له هدية كبيرة وانعطاف كبير ولكنه بتقن هذه السنة فن الاغراء والاهواء .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com