خاص بالصور – موقع (بصراحة) ينفرد بكشف سر لقاء نانسي عجرم بملحم بركات

فاجأت النجمة اللبنانية نانسي عجرم معجبيها بنشر مجموعة من الصور على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام تجمعها مع الموسيقار ملحم بركات، الشاعر نزار فرنسيس والموزع الموسيقي هادي شرارة.

وعلم موقع “بصراحة” ان هذا اللقاء ليس الاول بين نانسي والموسيقار فقد اجتمعا في السابق وقررا ان يعملا سوياً على مولود فني سيبصر النور قريباً. الاغنية كتبها الشاعر نزار فرنسيس ولحنها الموسيقار ملحم بركات ووزعها هادي شرارة، وقد اجتمعوا جميعهم بالامس للاستماع الى الاغنية للمرة الاولى.

وعلمنا ايضاً ان هذه الاغنية ستصدر منفردة في مطلع الصيف المقبل وذلك بعد ان تكون قد اصدرت نانسي البومها الجديد “نانسي 8” خلال اسابيع قليلة.

لا شك في ان نانسي وبعد كل النجاحات التي حققتها خلال السنوات الماضية من خلال تقديمها اعمالاً فنية راقية ، نالت استحسان جمهورها الوفي الذي لا يفوّت مناسبة للتعبير عن ذلك وانتشرت اغنيات نانسي بكثافة واحتلت المراتب الاولى في العالم العربي، هذا بالاضافة الى انضمامها الى لجنة تحكيم برنامج “اراب آيدول” واضافة نكهتها الخاصة بطريقتها واسلوبها في التعاطي مع المشتركين فلم تكن “بونبونة” الفن العربي فقط كما لقبّها كبار الصحافيين في الوطن العربي انما هي ايضاً “بونبونة” الذوق والحضور والاحساس والرقي والانسانية ويمكن اعتبار نانسي من اذكى فنانات جيلها الفنّي لأنها استطاعت بجدارة ان تحقق النجاح بكل ابعاده وان تكون الفنانة والمرأة المتكاملة شكلاً ومضموناً وهي اروع صورة للمرأة والأم والمثال الذي تحتذي به اي شابة لبنانية او عربية وهذا ما استطاعت نانسي ان تمثله وتجسّده.

يأتي هذا التعاون بين نانسي وبين الموسيقار ليتوج مسيرتها الفنية في مولود فني جديد بين مبدع من لبنان ونجمة من اشهر وارقى نجمات العالم العربي ليشكلا سوياً قنبلة فنية ينتظرها الجمهور مطلع الصيف المقبل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com