متابعة خاصة بالصورة- ماجدة الرومي تمنح حياتها للاعمال الخيرية وتنضم الى رسالة حياة

إنضمت السيدة ماجدة الرومي منذ اربعة أيام الى حركة رسالة حياة اللبنانية Mission de Vie، وأصبحت بذلك فرداً من أفرادها العلمانيين العاملين على مساعدة الحركة (من خلال أعمالهم) في نشر رسالة المحبّة والسلام والرحمة والمصالحة بين الناس حيثما تواجدوا .

وبكثير من الفرح وضعت الماجدة امام الاب وسام معلوف مؤسس الحركة وكل الاخوة والاخوات العاملين معه، صوتها وما تبقى من عمرها في خدمة أفقر فقراء الارض من كل دين وعرق ولون في لبنان او في العالم العربي. كما وضعت صوتها في خدمة أهداف الحركة كلّها ومنها واولها الإنطلاق بحركة اللاعنف اللبنانية وذلك في ايار المقبل من دار العناية التابعة للاخوة في منطقة “ادما”، لبنان.

ودعت الماجدة بالمناسبة الجميع للإنضمام اليها في هذه المهمّة التي تهدف إلى توسيع رقعة التلاقي بين الاخوة جميعاً من كل الاديان لتشمل كل مسلم ومسيحي ودرزي مؤمن بِقَدْرِها بالخير والسلام والله الواحد وبحق الانسان بالعيش بكرامة وحق لبنان بالسيادة والاستقلال والعالم العربي كله بالامن والامان.

لا شك في ان انسانية ماجدة الرومي تفوقت على اضواء الشهرة وقررت ان تمنح نفسها للاعمال الخيرية ويأتي انضمامها الى رسالة حياة بعد عدة نشاطات خيرية ومنها اصدار البومها الميلادي “نور من نور” الذي عاد ريعه للمحتاجين والفقراء.

ما هي Mission De Vie:

رسالة حياة، مؤسسة من شبان وشابات يكرسون حياتهم لخدمة أفقر الفقراء الذي يأتوهم طالبين المساعدات. هدفها العمل مع الناس دون أي تمييز جنسي أو عمري أو ديني أو بين جنسيات الناس المختلفة وتقديم لهم الملجأ على المدى القريب أو البعيد بحسب احتياجاتهم، كما مساعدتهم على تعزيز كرامتهم وتوجيههم للانخراط مجدداً في المجتمع المدني، بفضل مساهمة الخبراء والتدريبات الإجتماعية كذلك في تعزيز الروابط العائلية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com