تغطية خاصة – ميريام فارس: العريس موجود؛ وملكة المسرح لقب حلي بعين الكل

حلّت النجمة الاستعراضية وملكة المسرح النجمة ميريام فارس، ضيفة ضمن برنامج “غالا شو” مع الاعلامي وليد فريجي والاعلامية رين سبتي، عبر اثير اذاعة “البلد”، في حوار جميل، تحدثت من خلاله عن مدى حبها لفترة الاعياد المجيدة، والعديد من الامور الاخرى.

وفي حديث طغى عليه اجواء العيد والبهجة، عبرت النجمة ميريام فارس عن مدى سعادتها لدى عودتها من السفر من لندن الى بيروت، لحظة مشاهدتها زحمة السير بسبب الاعياد، وقالت: “مشهد زحمة الاعياد احبه كثيراً، يعيد في نفسي الحياة، وعدت من السفر لاخصص هذه الجمعة المميزة واقضيها مع عائلتي”، واشارت “انه العيد الوحيد الذي لا تتنازل عنه، وترفض كل عروض العمل، كونها ترى انه يجب ان تقضيه مع عائلتها، وتتواجد معهم ليلة عيد الميلاد، التي تجمع كل افراد العائلة، في جو من الالفة والمحبة، ضمن عشاء عائلي وتقديم الهدايا البسيطة التي تفرح القلوب”.

اما عن الهدية التي ترغب بتلقيها في العيد، قالت ممازحة بأنها تريد “بيجاما ” جديدة، ورداً على اذا ما كانت تتمنى “عريس”، قالت: “العريس موجود ولكن المهم ان اتخذ قرار الزواج“.

كما اعتبرت “ميريام” ان لقب “اجمل نجمة استعراضية” من الالقاب الاحب الى قلبها، رابطة ذلك بلحظة صعودها الى المسرح، الذي من خلاله تعكس ما بداخلها من احاسيس للحاضرين اينما وجدت، واضافت: “لحظة صعودي الى المسرح اعتبرها لحظة “النشوة” لعشقي الكبير له، فكل ما اقدمه من اعمال فنية، اربطها بهذه اللحظة الاقرب والاحب إليّ”.

اما عن لقب “ملكة المسرح” قالت ميريام: “عندما لقبت بهذا اللقب “حلي بعين الكل”، وتضيف “ان اللقب التصق باسمها لدرجة انها لم تعد قادرة ان تخرج منه، كونه يعبر عن الحالة التي تميزها على المسرح، فمنذ ان أُطلق عليها شكل مفاجأة لها لأول مرة في مهرجانات “ليالي فبراير” بعد ترشيح تلقيبها من قبل معجبيها والفانز عبر الموقع الخاص لهذا المهرجان، واطلاقه كمفاجأة لها لحظة تقديمها لصعودها الى المنصة، ومن وقتها قام الفانز بتخصيص موقع خاص لها يحمل اسم “ملكة المسرح”، كمفاجأة اكبر، كماركة مسجلة باسم “ميريام فارس”.

كما اعتبرت “ميريام” ان سنة 2013، سنة جميلة وغنية بالاعمال الجديدة وقد حققت فيها العديد من الانجازات،على الصعيد الشخصي، كمهرجان المغرب الذي يعد اهم مهرجان لعام 2013، كونه حصد 160 الف متفرج، جاؤوا لمشاهدتها، وحفل “كأس العالم” في الاهرمانات، بمناسبة وصول كأس العالم الى مصر، والتي تعد الحفلة الوحيدة “للفيفا ” في الوطن العربي، هذا الى جانب الحفلات الاخرى، وتابعت “ميريام” ان سنة 2013 كانت مؤذية وجارحة على الصعيد العام لما يدور من اوضاع امنية وحروب وقتل ودمار في العالم العربي، متمنيةً ان يعم السلام في عالمنا العربي.

اما عن الصورة التي انتشرت على حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي عن احد المعجبين الذي خيّط اسمها على يده، قالت: “الفانز محبتهم كبيرة، ولكن دوماً اعطي انذارات حول هذا الموضوع، واطلب منهم، انه يكفيني ان يكتبوا اسمي ليعبروا لي عن محبيتهم التي ستصلني وستعني لي، فأنا ضد ان يؤذي شخص نفسه ليبرهن محبته لي، لذلك اعتبر انه “حرام” ان تصل الى درجة ان يؤذي معجب نفسه ليعبر عن محبته، على امل ان تكون قد وصلت رسالتي لهم”.

اما عن اغنية “حا قلق راحتك” ترى “ميريام” انها الاقرب اليها والى مبادئها، كونها تؤمن بآية “وان كيدهن عظيم”، ولكن لم تكن لشخص معين.

كما اعلنت “ميريام” انها ستكون على رأس السنة موجودة في اوتيل “مازاغان” في المغرب، وما أسعدها كثيرا انها قد علمت من القائمين على الحفل ان البطاقات قد نفذت للحجز قبل اشهر منه.

اما عن مشاريعها الجديدة، تؤكد “ميريام” ان البومها الجديد سيصدر في الاشهر الاولى من السنة الجديدة، سيرافقه العديد من الاغاني التي ستصور على طريقة الفيديو طليب، هذا الى جانب العديد من المشاريع الاخرى التي تحضّر لها من اهمها مشروع كبير، في مجال الفن الاستعراضي سيجمع بين موهبة احترافها للغناء واحترافها للرقص على المسرح.

وفي الختام، وجهت “ميريام” كلمة في ذكرى وفاة المخرج يحيا سعادة، قالت فيها: ” كل يوم اصلي له، هذا الانسان ، قلت مسبقاً وسابقى اقول، انه لن يأتي مثله”.

كما تمنت ان تكون سنة خير مليئة بالمحبة ووجهت معايدة الجميع بمناسبة الاعياد المجيدة وحلول السنة الجديدة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com