خاص – خالد القيش يكشف لبصراحة نهاية علاقته الغرامية مع جمال في “أمير الليل”

خاص – بصراحة: التقى موقع “بصراحة” بالممثل السوري خالد القيش، خلال مشاركته بالندوة التي أقامتها الصحافية والكاتبة أسماء وهبي ضمن فعاليات معرض الكتاب الدولي حول روايتها “راقصة داعش”.

كشف خالد عن رأيه بصراحة حول هؤلاء الأشخاص اللذين ينتمون الى أفراد تلك المجموعات الإرهابية والتي تتفشى في مجتمعاتنا بكثرة، معنبراً أن هناك خطأ كبيراً وفادحاً غض النظر عنه معظم الناس، وهو يجب البحث اكثر لمعرفة إندفاع هؤلاء الشباب للإنتماء الى تلك المجموعات الارهابية، ومعرفة حقيقة الظروف التي عاشوا وجعلت منهم إرهابيين.

وتمنى أن يحل السلام في بلده سوريا قريباً، مشدداً على أن لا شيء يتم تصليحه بالحرب وانما بالحب والعطاء والتسامح لإعادة بناء البشر والحجر، لان اذا استمر الثأر لن ولم يتم ارجاع الوطن.

وعن تجربته بمسلسل “حلاوة الروح”، إعتبر خالد أنها كانت تجربة قوية وحقيقية نقلت الواقع كما هو، بعيداً عن التحيز لطرف ما، مشدداً على أن هذه التجربة جعلته يتأسف لأنه لم ينزل الى الشارع ويساهم في اقناع الناس بأن الحرية لا تتحقق عبر القتل وانما عبر التغيير والمساواة.

وبالعودة لدوره في مسلسل “أمير الليل”، أفصح عن بعض التفاصيل حول خروجه من السجن الذي سيتم بعض 3 او 4 حلقات، وكشف لبصراحة أن هناك نهاية سعيدة ستجمعه بالممثلة نهلة داوود (جمال) ولكن قبل ذلك هناك بعض الأمور التي تُعرقل هذه النهاية السعيدة لتحل بعد ذلك.

وكشف أنه بصدد تصوير عمله الجديد “سكت الورق” من اخراج وانتاج نديم مهنى وكتابة مروان نجار، يشاركه بالعمل داليدا خليل، بريجيت ياغي والعديد من الوجوه المبدعة، مؤكداً على ان النص مميز ويستحق المشاهدة.

بقلم: لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com